في حادث مأساوي توفي طفل رضيع يبلغ من العمر ستة أشهر فقط، بعد أن نسيه ذووه والسائق داخل السيارة خلال ساعات الظهيرة الحارقة، لتقضي عليه حرارة الشمس التي أنهت حياته، حيث تذكروه بعد أن فارق الحياة ولم تفلح كل محاولات الأطباء في إنقاذ الطفل الرضيع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); الشرطة الأميركية وجهت تهمة "القتل العمد" لسائق السيارة، وهي شابة مراهقة نسيت الطفل داخل المركبة وأغلقتها وعادت لمنزلها لقضاء يومها، حيث تبين أن السائقة قاصر لم تبلغ الثامنة عشرة من عمرها.

تفاصيل الحادث
أخبار متعلقة تطورات الحرب.. الجيش الأوكراني ينشر مقاتلات "إف- 16"طفل عمره 10 سنوات يغرق في مدينة ملاهي بالسويد.. ماذا حدث؟جريدة Metro البريطانية قالت إن الطفل توفي بعد تركه في سيارة شديدة الحرارة لمدة سبع ساعات، حيث وصلت السائقة منزلها عند الساعة الثانية، ظهر يوم الثلاثاء الماضي، ومعها في السيارة الطفل الرضيع الذي كان موضوعاً في الكرسي الخلفي، وخلال الرحلة نام الطفل، ونسيته داخل السيارة ونزلت منها، لتتذكر الطفل من جديد عند الثامنة مساءً، لكن الطفل كان قد فارق الحياة.
وأضافت الجريدة أن السائقة هي إحدى جيران عائلة الطفل، حيث أرسلته والدته معها لتقوم بإيصاله إلى المنزل للأب، ونسيت الجارة أن الطفل موجوداً في السيارة حتى تلقت مكالمة هاتفية من الأب بحدود الساعة الثامنة مساءً، وعندها تذكرت السائقة المراهقة بأنها نسيت الطفل في السيارة فهرعت هي والأب فوراً إلى المكان، لكن الطفل واسمه "ترافيس كارتر جونيور" موجوداً في المقعد الخلفي ومتوفياً.
وأعلن المسعفون وفاة الطفل عندما وصلوا إلى مكان الحادث في كوردس ليكس، على بعد حوالي 60 ميلاً (90 كيلومتراً) شمال فينيكس في ولاية أريزونا الأميركية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام أمريكا حرارة الشمس ارتفاع درجات الحرارة طفل رضيع حادث مأساوي

إقرأ أيضاً:

الجزائر تنهي مشاركتها في البارالمبياد في المرتبة 25

إختتمت الرياضيين الجزائريين، اليوم السبت، مشاركتهم في الألعاب البارالمبية، المتواصلة فعالياتها لغاية، يوم غد، الأحد، بالعاصمة الفرنسية، باريس.

وحقق الرياضيين الجزائريين خلال منافسات الألعاب البارالمبية، 11 ميدالية، منها 6 ميداليات ذهبية و 5 ميداليات برونزية، في المرتبة 25 عالميا، من أصل 78 بلدا مشاركا في هذا الحدث الرياضي العالمي.

وتوجت لاعبة القوى، صايفي نسيمة، بذهبية رمي القرص F57، وبرونزية رمي الجلة F57.

وتوج العداء اسكندر عثماني، بذهبيتي سباق، 100 و 400 متر T13، بالإضافة لتتويج كل من لاعبة القوى، صفية جلال، بذهبية، رمي الجلة F57. رفقة مصارع الجيدو، عبد القادر بوعامر، بذهبية فئة وزن 60 كلغ J1، والمصارع ‏اسحاق ولد قويدر الجودو 60 كلغ J2.

و فوز لاعب “الكانوي كاياك”، براهيم قندوز، بذهبية، سباق الكاياك 200 متر KL3.

كما حقق الثلاثي، ليندا حمري، ببرونزية، الوثب الطويل T12، و الحسين بتير، ببرونزية، الحمل بالقوة 65 كلغ، و احمد مهيدب، ببرونزية، رمي الصولجان F32.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. أدعية تنهي الأحزان
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • الجزائر تنهي مشاركتها في البارالمبياد في المرتبة 25
  • عذباه حتى الموت.. الجزائر تهتز على وقع أبشع جريمة قتل راح ضحيتها طفل رضيع والجانيان ليسا إلا والديه
  • كريم واقي من الشمس يتسبب في خضوع طفل بريطاني لجراحة عاجلة.. ماذا فعل؟
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • الصين تنهي عقوداً من تبني أطفالها لدى دول العالم
  • يهلكون الحرث والنسل.. (2100) رضيع في رصيد الإجرام الصهيوني