تصدرت السيارة بوجاتي فيرون Bugatti Veyron  محركات البحث اليوم، بعدما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للسيارة بوجاتي فيرون Bugatti Veyron الفاخرة عقب وصولها إلى مصر.

 

سيارة الفنان عماد زيادة

 

كانت صفحة Exotics in Egypt المهتمة بالسيارات الفاخرة في مصر، قد أعلنت وصول السيارة بوجاتي فيرون Bugatti Veyron إلى ميناء سفاجا، مؤكدة أنها مملوكة للفنان عماد زيادة، وبعدها نشرت فيديو للسيارة الجديدة في مراسي.

ويبلغ سعر سيارة الفنان عماد زيادة، الـ”بوجاتي فيرون Bugatti Veyron “، نحو 100 مليون جنيه.

 

وتعد السيارة بوجاتي فيرون Bugatti Veyron التي أشتراها الفنان عماد زيادة، هي ثاني سيارة تدخل مصر من هذا الطراز.

وتعد بوجاتي فيرون Bugatti Veyron سيارة رياضية ذات محرك في المنتصف، تم تصميمها وتطويرها في فرنسا من قبل مجموعة فولكس فاجن وبوجاتي، وصُنعت في مولشيم في فرنسا من قبل شركة بوجاتي الفرنسية لصناعة السيارات، وسميت على اسم سائق السباق بيير فيرون.

 

تبلغ السرعة القصوى للنسخة الأصلية من السيارة 407 كم / س (253 ميل / س)، وأطلق عليها لقب (سيارة العقد) ولقب (أفضل سيارة (2000-2009)) من قبل البرنامج التليفزيوني توب جير الذي عُرض على إذاعة بي بي سي، كما حاز التصميم القياسي لسيارة بوغاتي فيرون على لقب أفضل سيارة للقيادة في عام 2005 من قبل برنامج توب جير.

تعد نسخة (Super Sport) من فيرون واحدة من أسرع السيارات في العالم، إذ تبلغ سرعتها القصوى 431.072 كم / ساعة (267.856 ميلاً في الساعة). أما نسخة (Grand Sport Vitesse) فهي أسرع سيارة مكشوفة بمقعدين في العالم، إذ بلغ متوسط السرعة القصوى لها 408.84 كم / ساعة (254.04 ميلاً في الساعة) في اختبار للسيارة أُجري في 6 أبريل 2013.

تعد بوجاتي شيرون من أحدث الطرازات التي أطلقتها بوجاتي في الأسواق العالمية. تم تصميم السيارة بعناية فائقة لتقدم أداءً عاليًا وتجربة قيادة لا تُنسى. تتميز بوجاتي شيرون بتصميم عصري وفريد من نوعه يلفت الأنظار، كما أنها تتميز بقوة المحرك والسرعة القصوى الرائعة.

يعتبر سعر بوجاتي شيرون من بين أغلى السيارات في العالم، ولكن يتميز بتقديم أداءً رائعًا وتجربة قيادة لا تُنسى. تتضمن السيارة محركًا قويًا بسعة 8 لترات و16 اسطوانة، وتصل سرعتها القصوى إلى 420 كم/ساعة. كما أنها تتميز بتصميم داخلي فاخر ومتطور يوفر راحة وفخامة للركاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عماد زيادة بوجاتي شيرون أغلى السيارات في العالم الفنان عماد زیادة بوجاتی فی من قبل

إقرأ أيضاً:

إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة

قررت المحكمة الاقتصادية إحالة محاكمة متهمتين بالنصب والاستيلاء على ما يقرب من 200 مليون جنيه من 152 ضحية في القاهرة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وكشف أمر الإحالة، قيام المتهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه من 152 من الضحايا، وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثرواتهم باستعمال طرق احتيالية، من شأنها إيهامهم بواقعة مزورة وهي قدرتهما على شراء منتجات مستوردة وتوفير قسائم شراء لتطبيق ( شي إن ) مقابل مبالغ مالية،  مستخدمين في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك واتساب، فاتخذنا ذلك السلوك الإجرامى نشاطاً أو همهم بصحته، فقام المجني عليهم بتحويل وتسليم المبالغ النقدية.

 







مقالات مشابهة

  • ثلاثة أرباع مليون دينار ثمن “نمرة سيارة” بالأردن
  • مواصفات وسعر سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • الوزراء: زيادة المساحة المنزرعة إلى 10 ملايين فدان مقابل 8.9 مليون عام 2014
  • «أ 12».. لوحة سيارة وصل سعرها لمليون و200 ألف جنيه في مزاد علني
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • 767 مليون دولار.. صادرات تركيا للإمارات “الأعلى زيادة” في أغسطس
  • بقوة 425 حصانا.. مواصفات وسعر سيارة نيسان باترول 2025 الجديدة
  • مواصفات وأسعار سيارة تويوتا الـ SUV الـ 7 راكب .. فيديو