احتل فيلم يوم 13 المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية وذلك بعد مرور 3 أيام فقط من عرضه على المنصة، بالرغم من أن العرض الأول له منذ أكثر من عام.

منصة Watch it تعلن عن موعد طرح فيلم يوم 13


في ضوء ذلك أعلنت المنصة الرقمية الشهيرة Watch it عن موعد طرح الفيلم حيث أنه يعرض لثاني مرة على منصة Watch it وذلك بعد طرحه أول مرة في السينمات المصرية، ومن المقرر طرح العمل على watch it يوم 1 من  شهر أغسطس المقبل، وروجت المنصة للفيلم وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشرت البوستر الرسمي الأول الخاص بالفيلم وعلقت من خلال خاصية الكابشن:
"مغامرة مرعبة جوه القصر المسكون وسر غامض لسه ماتكشفش
انتظروا فيلم يوم 13 يُعرض  إبتداءًا من 1 أغسطس على Watch it".


قصة فيلم يوم 13


ينتمي فيلم يوم 13 إلى فئة الأعمال الرعب الذي تدور أحداثه في إطار ملئ بالإثارة والتشويق وتدور قصته حول "عز الدين" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود، وهو الشاب الذي عاش سنوات كثيرة في الخارج وفجأة يقرر العودة إلى وطنه ليُفاجئ بأن القصر الخاص به مسكون، ومن ثمّ تدور العديد من الأحداث الغامضة والمغامرات في حياته وتكشف باقي أحداث الفيلم باقي الحكاية الخاصة بالفيلم، ويعد فيلم يوم 13 هو أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط.


طاقم عمل فيلم يوم 13


يشارك في بطولة فيلم يوم 13 كوكبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، چومانا مراد، نسرين أمين، چيهان خليل، محمد ثروت، أروى جودة، وعدد آخر من النجوم المتميزين، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أطلقت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الرسمي لـمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ «watch it» عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لـ تيتا زوزو، معلقة: «أخيراً المسلسل المنتظر تيتا زوزو، يتم عرضه ابتداءً من 21 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

إسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

مقالات مشابهة

  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • تفاصيل مؤتمر آبل 24.. كل ما تريد معرفته عن الإصدارات الجديدة والمفاجآت المرتقبة
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة