ماجد محمد

ظهر البرتغالي روبن نيفيز محترف نادي الهلال ، مستمتعًا برفقة أبنائه خلال إجازته .

وأوضحت صورة متداولة النجم البرتغالي رفقة ابنه الصغير مارتيم ، وهما يشاهدان التلفاز ، وذلك بعدما منح جورجي جيسوس المدير الفني للفريق إجازة يومي الأحد والاثنين بعد عودة بعثة الزعيم أمس السبت من معسكر النمسا إلى الرياض .

ويأتي ذلك القرار لمنح اللاعبين راحة من الحمل البدني ، استعداداً لمواجهة الأهلي يوم 13 أغسطس الجاري في بطولة كأس السوبر ، والذي سيُقام في مدينة أبها .

ويُذكر أن نيفيز تأخر في انضمامه إلى معسكر الهلال ، وذلك بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» ، والتي ودعها من دور ربع النهائي أمام فرنسا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إجازة الهلال روبن نيفيز

إقرأ أيضاً:

سوق دبي الحرة راعيا رسميا لبطولة “بريميير بادل P1 دبي”

أعلنت جالوب جلوبال، الشركة المنظمة للنسخة الأولى من بطولة “بريميير بادل P1 دبي”، أن سوق دبي الحرة أصبحت الجهة الراعية الرسمية للبطولة.
وتُقام النسخة الأولى من بطولة “بريميير بادل P1 دبي” من 3 حتى 10 نوفمبر المقبل في استاد سوق دبي الحرة للتنس بمنطقة القرهود.

وتتضمن اتفاقية الرعاية التعاون مع علامة محلية بارزة تتميز بخبرة واسعة تمتد لعقود في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الفعالية وترسيخ مكانة الإمارة بوصفها مركزاً رائداً لاستضافة المنافسات الرياضية الدولية.
وتعد بطولة “بريميير بادل P1 دبي” جزءاً من جولة بريميير بادل التي تضم 25 بطولة في 18 دولة بخمس قارات.

وتستقطب البطولة مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين ضمن فئتي الرجال والسيدات لتتيح لهم فرصة الفوز بجائزة إجمالية قدرها 470 ألف يورو “1.89 مليون درهم إماراتي”.
وتقام البطولة لمدة أسبوع تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وهي ثمرة التعاون المشترك المدعوم من قبل اتحاد الإمارات للبادل تنس ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي وجولة بريميير بادل وشركة جالوب جلوبال.
وقال إيفان موديا، مدير بطولة بريميير بادل P1 دبي والرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال إن التعاون مع سوق دبي الحرة لرعاية النسخة الأولى من بطولة بريميير بادل P1 دبي يعد خطوة كبيرة في مسيرة الفعالية، لا سيما أنها تتميز بخبرة تمتد لعقود من عقد الشراكات مع أبرز الاتحادات والفعاليات الرياضية.وام


مقالات مشابهة

  • “الهلال الأحمر” يواصل توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة والمسجلين في كشوف الجمعية
  • والي الخرطوم يستقبل الامين العام للهلال الاحمر السوداني “دربنا كوادرنا للعمل في أسوأ الظروف”
  • نيفيز: المنتخب البرتغالي بأكمله مستعد للمساهمة في الانتصارات
  • سوق دبي الحرة راعيا رسميا لبطولة “بريميير بادل P1 دبي”
  • نفط الهلال الإماراتية تعزز نموها الاستراتيجي بحلول “إس إيه بي” المبتكرة
  • “الهلال الأحمر” يعقد جلسات توعوية لمرشدات وفتيان فوج الشط
  • قهوجي: الهلال كان يلعب بـ 10 لاعبين فنيًا وما أقدر أقول أكثر من كذا.. فيديو
  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • القبض على إثيوبي في ظهران الجنوب لتهريبه (22) كجم “حشيش” – صورة
  • “الإسعاف الجوي” يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم بمنطقة جازان