بدأ منذ قليل عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كامل، تامر فتحي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد عن رحلوا عن عالمنا يوم الخميس الماضي الأول من أغسطس، آثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة.

 

وحضر كلًا من الفنان محمد هنيدي وماجد الكدواني لتقديم واجب العزاء في المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كامل، تامر فتحي، والتي ظهر عليها ملامح الحزن بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومساندة أهالي الراحلين.

 

وحرص عدد من نجوم على تقديم واجب العزاء في المنتيجين الراحلين الفنان كريم عبدالعزيز، المخرج بيتر ميمي، الفنان أحمد العوضي، إذ كان أول الحضور، كما تواجد في العزاي الفنان إسلام جمال، وياسمين عبد العزيز، ومصطفى شعبان، هشام ماجد.

 

تفاصيل بداية الحادث الأليم بـ محور الضبعة

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما لقي ثلاثة منتجين مصرعهم، وأصيب رابعهم، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي، الضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وجميعهم من أسرة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي إسلام جمال الشرطة بالشيخ زايد الشيخ زايد الفنان أحمد العوضي الفنان كريم عبدالعزيز الفنان إسلام جمال الفنان محمد هنيدي المخرج بيتر ميمي حادث انقلاب سيارة ملاكي كريم عبدالعزيز محمد هنيدى

إقرأ أيضاً:

الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو

تحدث الفنان العالمي إنريكي أرسي، عن زيارته لمصر من أجل المشاركة في بطولة فيلم «موسم حصاد الكاكا» للمخرج معتز حسام.

وقال إنريكي أرسي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن المصريين أصبحوا في قلبه، مؤكدًا على أن الشعب المصري يتمتع بالكرم الزائد عن اللزوم، كما أن أسرة عمل الفيلم تتميز باللطف والود وتتعامل بكرم كبير جدًا.

وأوضح الفنان العالمي إنريكي أرسي، أنه يعرف طبيعة دوره فقط ولا يعلم قصة الفيلم بشكل عام، ومنذ بداية تصوير مشاهده وتعاونه مع المنتج محمد الكومي والمخرج معتز حسام شعر بالإطمئنان، وأدى مشاهد الأكشن بكل ثقة.

وأشار إنريكي أرسي، إلى أن مشاهد الأكشن هي الأصعب في تصوير أي عمل فني، موضحًا أن هناك تقنيات أكشن كثيرة عن الأداء، مثل تنسيق حركة الممثلين في المشهد، والوقوف أمام زوايا الكاميرا وهذا أكثر جزء معقد في التصوير.

مقالات مشابهة

  • وسط حضور النجوم.. طارق وأحمد الجنايني يلتقيان عزاء والدهما
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • أبو الدهب: حسام حسن لن يستدعي أحمد حجازي مجدداً .. ومحمد عبد المنعم أربك الحسابات
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة