وذكرت شرطة المحافظة أن الشرطة تحركت على الفور حال وصول البلاغ بوجود جثة مرمية على الطريق العام بمنطقه خبه بلاد الروس بمحافظة صنعاء. وأشارت شرطة المحافظة إلى أن رجال الشرطة ومعهم البحث الجنائي والأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع الجريمة وعثروا على جثة المواطن الثلايا مرمية بجانب الخط العام وتبين تعرضه لأربع طلقات نارية أدت إلى وفاته.

وأكدت الشرطة أنه تم التواصل مع النيابة، وبدأ رجال الشرطة والبحث الجنائي بإجراء محاضر جمع الاستدلالات، والتي كشفت أن المجني عليه تعرض للقتل ونهب سيارته نوع هايلوكس، ورمي جثته بالقرب من الخط العام، فيما لاذ المتهم بالفرار. وأشارت شرطة المحافظة إلى أن رجال الشرطة والبحث الجنائي بالمحافظة والمنطقة الأمنية الثالثة تمكنوا بفضل الله والجهود الحثيثة من معرفة هوية المتهم، وهو المدعو شايف مجاهد صبر -35 عاما-، وتم القبض عليه خلال أقل من 12 ساعة من وقوع الجريمة. وقد أحيل المتهم للإجراءات القانونية. https://smc.gov.ye/archives/55450

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. فعالية خطابية وثقافية للأمن والبحث الجنائي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظم مكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، والإدارة العامة للبحث الجنائي وفروعها في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، التي حضرها الوكيل المساعد للأمن الجنائي، اللواء حسن قباص، أشار وكيل نيابة الأمن والبحث في الأمانة القاضي، معاذ الكرمدي، إلى إحياء هذه الذكرى في ترسيخ مسألة الاقتداء بالرسول -صلوات الله عليه وآله- والتأسي بأخلاقه ومبادئه.

وذكر أن إحياء الشعب اليمني وقيادته الثورية لهذه المناسبة دليلُ صدقِ محبتهم لرسول الله، وتجسيداً لارتباطهم بالنبي وبرسالته السماوية.. منوها بأهمية استلهام الدروس والعِبر من سيرته – صلوات الله عليه وآله- في نشر قيم العدل والتسامح.

وخلال الفعالية، التي حضرها مديرو عام البحث الجنائي، العميد أحسن حجازي، ومكافحة المخدرات، العميد أكرم عامر، والأدلة الجنائية، العميد حسين الماخذي، ومدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، العقيد علي المتوكل، ورئيس غرفة العمليات المشتركة في وزارة الداخلية، العميد الركن صلاح المنصور، تطرق رئيس قسم التوجيه المعنوي، المقدم عبده اللاذعي، إلى دلالات إحياء المولد النبوي والحديث عن سيرة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم – والاقتداء به، والتأسي بأخلاقه وقيمه وصفاته العظيمة.

فيما أشار عضو المكتب الثقافي لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أن إحياء ذكرى مولد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم – محطة لتجديد المحبة والولاء والارتباط برسول الله، وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان، والاستمرار في نصرة الأقصى، والاقتداء بالرسول الخاتم في إطار التوجّه العملي للتحرر من هيمنة الاستكبار العالمي.

وأكد أن الانتصارات، التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة في معركة “إسناد طوفان الأقصى”، هي ثمرة التولي لرسول الله، والسير على نهجه وقيمه وصبره وجهاده.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب مدير عام البحث الجنائي، العقيد عدنان الشرجبي، ومدير مباحث أمانة العاصمة، العقيد حسن بدران، ومساعدا مدير عام البحث الجنائي، العقيد محمد عساج، والعقيد طارق حجازي، قصيدة شعرية للشاعر صقر اللاحجي، فيما قدمت فرقة الشهيد القائد أُوبريت إنشاديا، وعرضا مسرحيا لفِرقة 21 سبتمبر، وفلاشه معبِّرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. فعالية خطابية وثقافية للأمن والبحث الجنائي بذكرى المولد النبوي
  • أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن
  • التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور