علي هامش فعاليات إطلاق بورتو العلمين إحدى مشروعات عامر جروب فيمدينة العلمين وفي إطار الدعم الكبير من الدولة للاستثمار الرياضي أقامت شركة عامر للأندية الرياضية " Porto sporting Club " فعاليات رياضية متميزة علي ملاعب بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي ضمن سلسلة من الفعاليات التي أطلقتها الشركة في كل فروعها في بورتو جولف مارينا وبورتومارينا بالساحل الشمالي وبورتو سعيد و وبورتو المنيا منذ بداية فصل الصيف.


حيث استضافت ملاعب الجولف أول معسكر صيفي مفتوح لمنتخب مصر للجولف تحت قيادة ريتشارد ميشيلمور المدير الفني الأجنبي لمنتخب الناشئين وأقيم المعسكر بالتعاون مع الاتحاد المصري للجولف ويستمر المعسكر من 2 أغسطس وحتى 11 أغسطس ويشارك فيه عدد كبير من اللاعبين. كما استضافت ملاعب بورتو جولف النسخة الثالثة من بطولة Aimz Alumni، وهي بطولة كرة قدم شباب وشابات خريجين وخريجات المدارس الدولية، للمرة الثانية على التوالي بعد أن حققت نجاح باهر في الموسم السابق شارك فيالبطولة 14 فريق من الشباب و8 فرق بنات واقيمت في الفترة من2 منأغسطس وحتى 6 من أغسطس 2023. حضر الفعاليات المهندس أمير عبد القادر الرئيس التنفيذي لشركة عامر للأندية الرياضية وعدد من قيادات الشركة.


وأكد الدكتور حسني هاني الرئيس التنفيذي لشركة عامر جروب أن الأحداث الرياضية المختلفة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الرياضية والفنية التي تقيمها الشركة على هامش إطلاق مشروعها الجديد بورتو العلمين والذي سيكون نقلة حضارية متميزة تم تصميمة بشكل مختلف تماما ليواكب الطفرة الإنشائية الكبيرة الموجودة حاليا في منطقة العلمين وسيكون فرصة جيدة للاستثمار والشراء، حيث تعتبر منطقة العلمين إحدى المناطق الجاذبة للاستثمارات العقارية في مصر.

وأضاف أن ملاعب وشواطئ بورتو جولف مارينا وبورتو مارينا جاهزة لاستقبال كافة البطولات في ظل دعم الدولة للاستثمار الرياضي كما أن التعاون بين شركة عامر جروب والاتحادات الرياضية في مصلحة الرياضة المصرية والفترة القادمة ستشهد المزيد من البطولات علي ملاعب اندية بورتو واستضافة العديد من الأكاديميات الرياضية العالمية لأن الاستثمار الرياضي في مصر يمثل فرصة ممتازة للتنمية الشاملة، حيث يجلب الفوائد الاقتصادية والاجتماعية، ويعزز صورة مصر على المستوى العالمي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025