أشاد الإعلامي أحمد موسى  بأداء منتخب مصر لكرة اليد وفوزه على منتخب الأرجنتين، بأولمبياد باريس، قائلا: "إيه المنتخب الجامد ده.. منتخب عمالقة ومتكامل.. لاعبي منتخب اليد دول عمالقة وهذا المنتخب أيقونة، اطمئنان وسعادة من اللاعبين في التجانس والتكامل".

وزير الشباب والرياضة يُهنئ منتخب اليد بالتأهل لربع نهائي الأولمبياد منتخب مصر لليد يحقق رقم تاريخي في دورة الألعاب الأولمبية

وأضاف  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "منتخب مصر كان وحش في الشوط الأول، لكن رجع بقوة في الشوط الثاني وسيطرة كاملة طوال الشوط".

منتخب مصر لكرة اليد


وأشار  أحمد موس إلى أن منتخب مصر لكرة اليد أيقونة، وتبقى قاعد مطمن وسعيد وأنت بتتفرج عليه"، متابعا: "منتخب اليد منتخب متكامل، ومتجانس جدا، وصورة مشرفة".

وتابع أحمد موسى : "هشام دودو اليوم ظهر متألقا ويعتبر أفضل اللاعبين اليوم، وحراس المنتخب على أعلى مستوى، ومهما نكرمه لن يكفيه حقه"، مضيفا: " تصنيف منتخب مصر لكرة اليد رقم 2 في المجموعة وسط عمالقة العالم، وهذا إنجازا كبيرا، تفوقنا على فرنسا والنرويج والأرجنتين أمر يدعوا للفخر".


ولفت: "هناك ألعابا أخرى في الأولمبياد خيبت آمالنا، ومنتخب اليد مرشح للحصول على الذهبية، وأتمنى ملاقاة منتخب سلوفينيا للوصول بأريحية لنصف النهائي".
 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد الفوز علي منتخب الأرجنتين بنتيجة 34-27، في ختام مبارياته بالمجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية والتي تضم كلا من" الدنمارك، فرنسا، الأرجنتين، المجر، النرويج" والتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد.

ومن جانبه، أكد وزير  الشباب والرياضة أن هذا الانتصار هو خطوة قوية نحو تحقيق إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية، مشيراً إلى أن هذا الفوز يعطي دفعة معنوية كبيرة لباقي الرياضيين المصريين، ويؤكد أن لدينا العزيمة والإصرار لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية، لافتاً أن هذا الانتصار هو رسالة للعالم أجمع بأن الرياضة المصرية قادرة على المنافسة على أعلى المستويات، مؤكداً أن المنتخب المصري يستحق الميدالية الأولمبية.

وتابع صبحي: "أشكر جميع الجماهير المصرية على دعمهم ومساندتهم لمنتخبنا الوطني، وأدعوهم إلى مواصلة تشجيع اللاعبين في المباريات القادمة، مشيراً إلى إن هذا الدعم هو وقودنا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات."


وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة والشباب، وتعمل على توفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها الرياضيون لتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى أن هذا الفوز هو دليل على نجاح الاستراتيجية التي تتبعها الدولة في دعم الرياضة المصرية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى منتخب اليد اوليمبياد باريس أوليمبياد 2024 بوابة الوفد منتخب مصر لکرة الید الشباب والریاضة منتخب الید أحمد موسى أن هذا

إقرأ أيضاً:

سباليتي: كنا عمالقة وإيطاليا جلبت القوة!

 
روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة فرنسا ترفض «المساس» بوضع ديشامب! «نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد»


أعرب لوتيشانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.
وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3-1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي، بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف، عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30، وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74. وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: «رد فعل الفريق عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة». وأضاف: «جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله، وكان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية، وبالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضاً جيداً، كنا عمالقة مثل منافسنا، اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي».

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • سباليتي: كنا عمالقة وإيطاليا جلبت القوة!
  • عمرو سلامة يشيد بأداء شاب في «كاستينج»: هايل جدا
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس