قالت المطربة الشابة هايدي موسى، إن مدينة العلمين الجديدة تشهد تطورا معماريا كبيرا هذا العام: «بقينا في حتة تانية، والممشى والحجات الجديدة جميلة، الساحل الشمالي معروف بأسعاره، لكن في العلمين هناك أشياء كثيرة وفعاليات مجانية».

برامج اكتشاف المواهب

وأوضحت «موسى»، خلال لقائها ببرنامج «حد النجوم» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أن مشاركتها في برامج اكتشاف المواهب كانت فارقة في حياتي كلها، وكان لهذه الفترة فضل كبير عليها، منوهة أنها في مشاركتها الأولى ترى أنها كانت صغيرة والضغوط كبيرة عليها.

وتابعت: «أما التجربة الثانية فكانت جيدة وكانت هي أكبر سنا فكانت واثقة في نفسها، وحصلت على المركز الثاني، وكانت سعيدة بحب الناس لها».

ويُقام مهرجان العلمين في نسخته الثانية في مدينة العلمين الجديدة، وسط فعاليات مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية، وتشهد فعاليات المهرجان إقبالًا كبيرًا من الجمهور سواء من المصريين أو العرب والأجانب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

عبد الرحمن مجدي.. اسم تردد في الآونة الأخيرة وارتبط بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ببطولة الدوري، وهذا ما تحقق في نهاية الأمر.

انتقل عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي وأحد أبرز نجومه، ليس للأهلي أو الزمالك، وإنما إلى بيراميدز الذي بات يمثل ضلعا جديدا في الكرة المصرية بالسنوات الأخيرة.

عبد الرحمن مجدي بيراميدز يضم عبد الرحمن مجدي

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، تعاقده مع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي ليكون ثاني صفقات الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وضم بيراميدز منذ يوم واحد، نجم نادي الزمالك، يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

بداية قوية لـ عبد الرحمن مجدي مع بيراميدز

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم: "في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تم التعاقد بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي".

عبد الرحمن مجدي من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

-عبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما.

-بدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

-لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

-عبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • ترقب كبير لإعلان آبل عن هواتفها الجديدة المزودة بالذكاء الاصطناعي
  • «dmc»: النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تشهد زخما كبيرا
  • 10 وظائف عليها طلب كبير خلال 10 سنوات
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: علاقات مصر الخارجية تشهد تطورا غير مسبوق
  • الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة