حرصت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، على تلبية دعوة عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بحضور عرض فرقة «الأنفوشي» للإيقاعات الشرقية بالمسرح الروماني في مهرجان العلمين الجديدة. 

 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

وشهد العرض حضور عدد من الأشخاص ذوي الهمم الذين حرصوا على المشاركة، وحضور فعاليات مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024، حيث أشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بعرض فرقة «الأنفوشي» للإيقاعات الشرقية، مؤكدة أن مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024 يتميز بعروضه المتنوعة.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي الدور الكبير الذي تلعبه الشركة المتحدة، في دعم المبدعين وكل أشكال الفنون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التضامن وزارة التضامن المتحدة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان العلمین الجدیدة وزیرة التضامن

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تصدر قراراً بتكليف خريجي الجامعات والمعاهد العليا لأداء الخدمة العامة

أصدرت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي قرارًا بتكليف الدفعة "103" من خريجي الجامعات من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية لأداء الخدمة العامة لمدة عام، وذلك بداية من شهر أكتوبر المقبل.

ويتم تكليف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية، فالإناث من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول لعام 2024، وكذلك الذكور ممن تقرر إعفائهم من الخدمة العسكرية "إعفاء نهائي" من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول لعام 2024.

وأوضحت وزارة التضامن أنه يجب على المكلفين السابق ذكرهم ومن صدر قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في مواعيدها المقررة التوجه إلى مكاتب الخدمة العامة بدائرة محل إقامتهم لتسجيل أنفسهم، في مواعيد العمل الرسمية، اعتبارا من الآن.

الخدمة العامة

وتعد الخدمة العامة إحدي آليات العمل بوزارة التضامن والتي تهدف إلى دمج الشباب بالمجتمع وإيجاد نوع من التفاعل المجتمعي الأوسع لديهم نحو القضايا والاهتمام بالخدمات المجتمعية ، وكذلك تأهيلهم لخوض الحياة العملية مع إكسابهم مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل. 
وتشمل مجالات التكليف المشروعات التنموية بوزارة التضامن مثل المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروطية الصحية ولا أمية مع تكافل ومؤسسات رعاية الأيتام والأسر البديلة ورعاية المسنين وتكافل وكرامة وخدمات الطفولة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة العمل ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والهيئة العامة لتعليم الكبار والنيابة العامة ووزارة الثقافة ووزارة الزراعة والمجالات الأخرى طبقاً لاحتياجات كل محافظة.

مقالات مشابهة

  • في إطار مبادرة «بداية».. وزيرة التضامن تكرم الطلبة المتفوقين من ذوي الإعاقة
  • وزيرة التضامن تُكرم الطلبة المتفوقين من ذوي الإعاقة
  • وزيرة التضامن: 10 آلاف متطوع بمبادرة «أحسن صاحب» لدمج ذوي الإعاقة
  • وزيرة التضامن: طفرة غير مسبوقة بملف حقوق ذوي الإعاقة في الوقت الحالي
  • وزيرة التضامن تصدر قرارًا مهمًا بشأن الدفعة «103» من خريجي الجامعات والمعاهد
  • وزيرة التضامن تصدر قراراً بتكليف خريجي الجامعات والمعاهد العليا لأداء الخدمة العامة
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين