بوابة الوفد:
2024-09-09@14:23:57 GMT

منتخب شباب اليمن يختتم معسكره الداخلي غداً

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

ینهي منتخب شباب اليمن غداً الاثنین معسکره الداخلي الذي يقیمه بالمرکز الأولمبي بصنعاء خلال الفترة 20 یولیو إلى 5 أغسطس 2024 بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الأصبحي.

وستتوجه بعثة المنتخب یوم الثلاثاء إلی البصرة لاستکمال التحضیرات الإعدادیة للاعبینا الشباب بعد أن یقر الجهاز الفني تشکیلة ال23 لاعباً الذین سیطیر بهم الی البصرة، حیث من المرجح استبعاد أحد الحراس الأربعة والاعتماد علی ثلاثة منهم فقط.

کما سیتم استبعاد لاعب آخر من قاٸمة اللاعبین ال21 لیصبح مجموع اللاعبین مع الحراس 23 لاعباً خلال خوض المباراتین التجریبیتین مع منتخب العراق بالبصرة ومن ثم سینضم اللاعب عادل عباس رسمياً للتشکیلة الأساسية للمنتخب بعد استبعاد لاعب آخر عقب المباراتین.

وکان من المقرر العودة إلی صنعاء لاستکمال المعسکر الداخلي إلا أن الاتحاد یری أن المنتخب سیستمر في معسکر خارجي بعد ذلك لم تحدد الوجهة والدولة بعد لکي يبقی لاعبو المنتخب في أفضل جاهزيتهم البدنیة والذهنیة والفنیة.

وأجری منتخب شباب اليمن عصر الیوم الأحد تمرینه قبل الأخیر بإشراف جهازه الفني علی ملعب وحدة صنعاء ترکز علی رفع القدرات الدفاعیة لدی الخط الدفاعي لمنتخبنا وکیفیة التعامل مع الکرات الثابتة للمنافسین والضغط علی حامل الکرة للهجوم المنافس لإحباط تحویل کرته الی منطقة دفاعنا أو تشکیل خطورة من الکرات العرضیة، فتدرب الفریق بکل خطوطه علی الإسهام في الدفاع ابتداء من لاعبي الهجوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب شباب اليمن المرکز الأولمبي هيثم الاصبحي منتخب العراق

إقرأ أيضاً:

استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت استبعاد كل من مصطفى محمد وعمر مرموش عن تشكيلة المنتخب المصري لمواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حسابه على "منصة إكس" إن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى محمد في العضلة الخلفية كما أثبتت أيضاً تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.

ومن جهة أخرى قرر حسام حسن مدرب المنتخب المصري استدعاء أحمد عيد لاعب النادي المصري لصفوف الفراعنة.

يذكر أن منتخب  مصر فاز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.


مقالات مشابهة

  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • نجم المنتخب السابق: فوز مصر على كاب فيردي طبيعي
  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من تشكيلة مصر لمواجهة بوتسوانا
  • رسميًا.. استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من مباراة مصر وبوتسوانا
  • تعرف على اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية عبر التاريخ (إنفوغراف)