الأسبوع:
2024-09-09@14:24:51 GMT

تشييع جنازة ضحايا عقار شبين الكوم بالمنوفية

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

تشييع جنازة ضحايا عقار شبين الكوم بالمنوفية

شيع المئات من أبناء محافظة المنوفية، جنازات ضحايا حادث انهيار عقار شبين الكوم، بعد صلاة المغرب، وتم دفن الجثامين الثلاثة في مقابر ذويهم.

أدى أهالي المدينة في شبين الكوم، صلاة الجنازة على الزوجين المتوفيين أسفل أنقاض العقار صباح اليوم، وجرى تشييع جثامينهما إلى مثواهما الأخير، و في قرية شبرا باص، شيع أهلها جثمان الضحية الثالثة إلى مقابر الأسرة بعد أن أدوا صلاة الجنازة على جثمانها بعد المغرب وسط حضور كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.

صرحت جهات التحقيق في المنوفية، بدفن ضحايا عقار شبين الكوم الثلاثة، وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة في مستشفى شبين الكوم التعليمي وتجهيز المتوفين لاستلام الجثامين.

وقدم محافظ المنوفية، خالص التعازي والمواساة لضحايا العقار المنهار، مؤكدًا على أنه منذ تلقي الإبلاغ عن وقوع الحادث توجه للموقع لمباشرة الحادث وتقديم الدعم والتيسيرات والإمكانيات اللازمة والدفع بجميع الأجهزة المعنية من الأجهزة الشرطية وأطقم الحماية المدنية والإسعاف والصحة للتعامل الفوري مع تداعيات الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية انهيار عقار إسعاف شبين الكوم تشييع جنازة ضحايا عقار شبين الكوم عقار شبين الكوم بالمنوفية تشييع جنازة ضحايا عقار شبين الكوم شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر العمال الزراعيين ضحايا حادث البحيرة

قرر علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صرف مساعدات مالية عاجلة، لأهالي وأسر العمال الزراعيين، ضحايا حادث التصادم الذي وقع بمحافظة البحيرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، والذي راح ضحيته 8 عمال زراعيين وإصابة 5 آخرين.

ووجه وزير الزراعة الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، والجمعية العامة للأراضي المستصلحة بصرف مبلغ 30 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، و20 ألف جنيه لكل مصاب، كمساعدة مالية لهم.

وأعرب الوزير عن أسفه لهذا الحادث الأليم وحزنه على شهداء العمل والإنتاج، والذين خرجوا باحثين عن قوت يومهم، لافتا إلى أنه يجرى حاليا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بحث سبل مد مظلة الحماية الاجتماعية، للعمال الزراعيين، وأصحاب الحيازات الصغيرة، لتشملهم الحماية التأمينية والاجتماعية والصحية.

وتقدم فاروق بخالص العزاء إلى أسر المتوفين، سائلا المولى عز وجل لهم الرحمة والمغفرة ولأسرهم وذويهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث.

وكان 7 عمال زراعيين، لقوا مصرعهم، بينما أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، أمس الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل على متنها عدد من العمال الزراعيين، بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وهم في طريقهم للعمل.

اقرأ أيضاًخبر سعيد لمحدودي الدخل.. شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

رئيس جامعة باديا: الدولة تقف خلف كل تجربة ناجحة خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • ارتفاع ضحايا انفجار شاحنة وقود إلى 52 حالة وفاة في نيجيريا
  • «الزراعة»: مساعدات مالية لأسر ضحايا حادث التصادم في البحيرة
  • جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بشبين الكوم
  • صرف مساعدات مالية عاجلة لأسر العمال الزراعيين ضحايا حادث البحيرة
  • جامعة المنوفية تنجح في رقمنة ٢٠٠ ألف مستند بمحاكم شبين الكوم خلال شهر
  • وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني.. اعرف موعد ومكان صلاة الجنازة
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • البصرة.. قوة أمنية تداهم موكب تشييع جنازة وتلقي القبض على 14 شخصاً