أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الصومال الشيخ مختار ربو، أن المؤتمر التاسع لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية، يعزز العلاقة بين المسلمين، وقيم الوسطية والاعتدال في العالم.
ويشارك الشيخ "مختار ربو" في المؤتمر التاسع لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية، الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

المؤتمر الـ 9 لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلاميةويأتي تحت عنوان"دور وزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في تعزيز مبادئ الوسطية وترسيخ قيم الاعتدال", بمشاركة شخصيات إسلامية من أكثر من 60 دولة حول العالم في مكة المكرمة.
أخبار متعلقة بخطوات بسيطة.. طريقة استرجاع حساب ولي الأمر في نظام نور"الشؤون الدينية" تنظم ندوة "الفتوى في الحرمين الشريفين" بالمسجد النبويوأوضح قائلًا: "نستطيع من خلال هذه اللقاءات تبادل المعرفة ونقل تجاربنا، مما يُسهم في تطوير مجتمعاتنا، وتحقيق التكامل بين الشعوب الإسلامية.نشر رسالة الإسلام السمحةكما أن هذه المؤتمرات تسهم في نشر رسالة الإسلام السمحة، وتعزز من الوحدة والتآخي بين المسلمين مما يعود بالنفع على الأمة الإسلامية كافة".
وأشاد وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الصومال، بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في خدمة الإسلام والمسلمين، وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال في العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مكة المكرمة المؤتمر التاسع لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية السعودية أخبار السعودية الشؤون الإسلامیة الأوقاف والشؤون

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يشيد بجهود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

التقى وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان اليوم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد سهيل.

جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بسير العمل بالهيئة وسبل الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وكذا الدور الإنساني الذي تقوم به الهيئة تجاه المتضررين من السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها الحديدة وعدد من المحافظات خلال الأيام الماضية.

وفي اللقاء أشاد الوزير شيبان بالجهود المبذولة والخدمات التي قدمتها الهيئة للمتضررين سواء من أبناء الحديدة ومديرياتها أو من مدينة وصاب بمحافظة ذمار.

وأشار إلى أن الهيئة تحظى باهتمام بالغ وسيتم دعمها بإنشاء وحدة للغسيل الكلوي لتخفيف معاناة المرضى وخصوصاً المتواجدين في أقسام الرقود والعنايات المركزة.

من جانبه ثمن رئيس الهيئة اهتمام قيادة وزارة الصحة بالهيئة ودعمها في كافة الجوانب.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يتفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • اجتماع خليجي يناقش إبراز الصورة الحقيقية للإسلام
  • الظواهر الفلكية في 22 سبتمبر 2024: اقتران القمر مع الثريا واعتدال خريفي
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • وزير الأوقاف لرؤساء تحرير الصحف: بدعمكم تنجح منابرنا في تنوير العالم بخطاب ديني أصيل
  • وزير الأوقاف يستقبل رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • بحضور وزير العمل.. المجلس الوزاري الاقتصادي العراقي يعقد اجتماعاً في أربيل
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • وزير الصحة يشيد بجهود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • الفرص في العراق بعد تخطي سنوات الاضطراب بمؤتمر دولي في واشنطن