صحيفة صدى:
2024-09-09@14:29:09 GMT

“بشكل غريب” تاليسكا يهدر ركلة جزاء في ودية النصر .. فيديو

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

“بشكل غريب” تاليسكا يهدر ركلة جزاء في ودية النصر .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أهدر البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول بنادي النصر ، ضربة جزاء بشكل غريب خلال ودية غرناطة الإسباني ، مساء اليوم ، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المُقبل .

وحصل النادي العاصمي على ركلة الجزاء في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني ، ليتقدم تاليسكا لتسديدها ؛ إلا أنه أضاعها بغرابة شديدة، ليحرم فريقه من فرصة تحقيق التعادل في المباراة .

وأظهر مقطع فيديو ، لحظة تقدم المهاجم البرازيلي لتسديد الكرة حاول تسديدها بتكنيك مختلف، إلا أنها ذهبت ضعيفة جداً نحو المرمى وتمكن حارس غرناطة من إمساكها بسهولة .

والجدير بالذكر أن النصر عانى من سوء نتائج خلال معسكره الإعدادي في البرتغال ، حيث تعادل سلبيًا مع ماريتيمو وفارنزي ولوسيتانو، وإيجابيًا بهدف لمثله أمام لوليتيانو، فيما خسر 1-0 ضد بورتيمونينسي، وخسر أمام بورتو برباعية نظيفة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1722798868935.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تاليسكا ركلة جزاء غرناطة معسكر البرتغال

إقرأ أيضاً:

بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو

الرياض

أوضح بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني الدكتور محمد الأحمدي، أن  ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة، و نقل الأشخاص للطوارئ مباشرة بسبب مشاكل تصيب الجهاز التنفسي.

وقال الأحمدي، في لقاء مع برنامج “من السعودية”: “الرئة أكثر جهاز رقيق و حساس، لأن غشاءها دقيق و يتضرر بسرعة، لذلك يفترض مضاعفة الاهتمام بها”، مضيفا: “بعض المواد الموجودة في العطور قد تؤثر على الهرمونات و البعض قد يزيد احتمالية حدوث الأمراض المزمنة”.

وتابع: “ضرر المواد الكيميائية المستخدمة في بعض العطور لا يقل عن ضرر التدخين.. فقد تفقدك حاسة الشم بسبب كثرتها و تركيزها العالي و ضررها على الرئة، لذلك بعض الدول تمنع دخول العطور نهائيًا لمستشفياتها بسبب احتوائها على مواد كيميائية تضر بالجهاز التنفسي”.

وأكد بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني: “الاستحمام بالماء يكفي بدون مبالغة بالمعطرات التي تضر عمل الرئة، فبداية اليوم تعني بداية احتياج الجسم لاستنشاق هواء نقي، و ليس كمية عالية من العطور المحملة بالمواد الكيميائية التي تقلل من جودة عمل الرئة”.

وأردف: “من لديه حساسية في الجلد يجب عليه تجنب استخدام أي معطرات أو كريمات معطرة، حسب التوصيات الطبية، الطيب و البخور لا مفر منها لكن يجب التقليل من استخدامها و بكميات منطقية فكثرتها تضر بالجهاز التنفسي”.

واختتم، أنه من الواجب مراعاة أصحاب الأمراض المزمنة مثل الربو قبل تقديم البخور لهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ZDS3F969RG5c_-oD.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/HxnKx6SFnwl_DVuo.mp4

مقالات مشابهة

  • الهريفي: الفكر الحالي في الهلال غريب ويختلف عن الفكر السابق .. فيديو
  • إيهود باراك: “إسرائيل” أقرب إلى الهزيمة من النصر.. والحرب مع حزب الله خطأ استراتيجي
  • هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون
  • أشبال الخضر ينهون دورة “الفيفا” للمواهب بهزيمة ثالثة
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية
  • خلاف بين حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب ركلة جزاء.. فيديو
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • أسود الأطلس يستعرضون قوتهم أمام الغابون في تصفيات كان 2025
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي