حلّت المطربة هايدي موسى، ضيفة على برنامج «حد النجوم» من قلب مدينة العلمين الجديدة، مع الإعلامية سارة حازم طه.

اكتشاف موهبتها كان صدفة

وقالت هايدي موسى لبرنامج «حد النجوم» المُذاع على قناة «On»، إن اكتشافها لموهبتها الفنية كان صدفة، مشيرة إلى أنها كانت تغني في منزلها بصوت عالٍ، وهي صغيرة، متابعة: «كنت بغني كتير في البيت بصوت عالي وأنا صغيرة، وكنت أغني في أماكن مينفعش أغني فيها».

وأضافت: «توجهت فيما بعد لقصر الثقافة مع والدتي، ومن هنا بدأت رحلتي مع الفن، وبعد فترة ذهبت لدار الأوبرا وبدأت مشواري في الغناء، وتطورت موهبتي».

هايدي موسى: طول عمري كنت عايزة أغني 

وأوضحت هايدي موسى: «طول عمري كنت عاوزة أغني، ولما كبرت شوية حاولت ألعب رياضات مختلفة، لكن الفن دائما كان في تفكيري».

ويُقام مهرجان العلمين في نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، وسط فعاليات مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية، وتشهد فعاليات المهرجان إقبالا كبيرا من الجمهور، سواء من المصريين أو العرب والأجانب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حد النجوم العلمين هایدی موسى

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • بلومبيرغ تكشف حجم ثروة سيلينا غوميز.. مصدرها ليس الفن فقط
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • لم تجمعها من الفن فقط.. بلومبيرغ تكشف حجم ثروة سيلينا غوميز
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • آثار البحيرة تكشف تفاصيل اكتشاف آثري بمركز حوش عيسى
  • عايدة فهمي: المسرح سرق عمري.. وهذا سر نجاح عرض «فريدة»