بدأ منذ قليل عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كامل، تامر فتحي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد عن رحلوا عن عالمنا يوم الخميس الماضي الأول من أغسطس، آثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة.

 

وحضر الفنان أمير كرارة وخالد الصاوي لتقديم واجب العزاء في المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كامل، تامر فتحي، والتي ظهر عليها ملامح الحزن بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومساندة أهالي الراحلين.

وحرص عدد من نجوم على تقديم واجب العزاء في المنتيجين الراحلين الفنان كريم عبدالعزيز، المخرج بيتر ميمي، الفنان أحمد العوضي، إذ كان أول الحضور، كما تواجد في العزاي الفنان إسلام جمال، وياسمين عبد العزيز، ومصطفى شعبان، هشام ماجد، ياسمين صبري، وهنا الزاهد.

 

تفاصيل بداية الحادث الأليم بـ محور الضبعة

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما لقي ثلاثة منتجين مصرعهم، وأصيب رابعهم، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي، الضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وجميعهم من أسرة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي إسلام جمال الساحل الشمالي الشرطة بالشيخ زايد الفنان إسلام جمال الفنان كريم عبدالعزيز الفنان أحمد العوضي الفنانة هنا الزاهد المخرج بيتر ميمي حادث انقلاب سيارة ملاكي حسام شوقي هشام ماجد بيتر ميمي

إقرأ أيضاً:

خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والقائم  بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، عن عمر ناهز ٩٠ عاما.

وقال المخرج خالد جلال، إننا فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي في مصر الذي ترك بصمة في وجدان الأجيال على اختلاف أعمارها، فقدم الراحل رسوما متفردة للأطفال، كما كان رمزا لتعميق مفهوم الهوية المصرية البصرية.

وأضاف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، أن الراحل كان من المتابعين لعروض استوديو مسرح مركز الإبداع الفني وكتب كلمات لا تنسى عن العرض المسرحي (قهوة سادة)، داعيا المولى أن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

من هو حلمي التوني؟

يشار إلى أن الفنان حلمي التوني، ولد بمحافظة بني سويف بمصر في 30 إبريل عام 1934، حصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة تخصص ديكور مسرحي عام 1958 ودرس فنون الزخرفة والديكور، وأقام العديد من المعارض، سواء محلية أو دولية، وهو فنان تشكيلي مصري متخصص في التصوير الزيتي والتصميم.

مقالات مشابهة

  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن