أخبارنا:
2024-09-09@14:23:20 GMT

زوج ابنة بيل غيتس ينسحب من أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

زوج ابنة بيل غيتس ينسحب من أولمبياد باريس 2024

عبرت جينيفر بيل غيتس، زوجة الفارس المصري نائل نصار، عن حزنها بعد انسحاب زوجها من أولمبياد باريس 2024. وقالت جينيفر عبر حسابها في "إنستغرام": "الحصان دائماً يأتي أولاً.. خيبة أمل كبيرة عدم القدرة على دخول المنافسة، ولكني ما زلت فخورة بك يا نائل أنت وفريقك.. بالتوفيق للجميع في منافسات الفردي".

كشف اتحاد الفروسية المصري عن سبب انسحاب نصار، وهو إصابة حصانه كورونادو.

تمنع اللوائح استبدال الجواد أو الفارس بعد 31 يوليو، مما أدى إلى نهاية مشاركة مصر في الفروسية بالأولمبياد. وعبّر نائل عن حزنه عبر "إنستغرام"، قائلاً: "بقلب حزين أعلن الانسحاب من دورة الألعاب الأولمبية 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح، تعرض كورونادو للأسف لإصابة بسيطة في الأيام التالية، ومن المؤسف أننا من المفترض أن ننهي رحلتنا الأولمبية الآن".

تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات شاملة مع الفريق البيطري والاتحاد المصري، حيث أكدوا جميعًا على ضرورة إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه. وأضاف نصار: "وفقاً للقواعد، لا يُسمح بالتبديلات بعد اكتمال الفحص البيطري الأول للخيول، مما لا يترك لنا خياراً سوى الانسحاب تماماً. هدفنا هو ضمان عودة كورونادو إلى مستواه الممتاز، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي في الأمد القريب".

أكد نائل نصار على شكره للاتحاد المصري، ورعاته، وعائلته، وأصدقائه، وكل من دعمه على طول هذه الرحلة. وأعرب عن أمله في عودة كورونادو إلى المنافسات في أعلى المستويات، متمنياً لزملائه كل التوفيق في المسابقات المتبقية. وأكد الاتحاد المصري للفروسية أن نائل نصار هو سادس فارس ينسحب من الأولمبياد بعد إصابة جواده.

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Nayel Nassar (@nayelnassar)

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب

فاجأت جينيفر لوبيز جمهورها في أول ظهور لها على السجادة الحمراء منذ تقديمها طلب الطلاق من أفليك في 20 أغسطس الماضي، وذلك خلال العرض الخاص لأحدث أفلامها «Unstoppable»، خلال فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، إذ ظهرت في محادثة خاصة مع النجم مات ديمون الصديق المقرب لـ«أفليك»، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

وجاء ظهور جينيفر لوبيز مع مات ديمون في احتفالية خاصة بعد عرض فيلم «Unstoppable» في مهرجان تورنتو السينمائي، إذ تلعب لوبيز دور البطولة في الفيلم الذي أنتجته شركة «Artists Equity» المملوكة لـ مات ديمون وبن أفليك، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

 

وكشف أحد المصادر داخل الاحتفالية، أن المحادثة بين جينيفر لوبيز ومات ديمون استمرت لأكثر من 20 دقيقة خلال الحفلة التي أقيمت في فندق ريتز كارلتون، قائلا: «بدأوا الحديث وأجروا محادثة طويلة وعميقة، والتي بدأت بعد أن جلست جينيفر لوبيز مع مات على طاولة في الهواء الطلق».

مات ديمون يدعم جينيفر لوبيز وبن أفليك

وجاء ظهور جينيفر لوبيز ومات ديمون معا محيرا للبعض، وذلك بعد ما أعلن الأخير دعمه العلني لـ بن آفليك وسط الانفصال الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة، فبعد أيام من رفع جينيفر لوبيز دعوى طلاق، شوهد أفليك وهو يتناول العشاء مع مات وزوجته لوسيانا وابنتيهما في مطعم توسكانا الإيطالي الشهير في لوس أنجلوس.

 

مقالات مشابهة

  • «مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب
  • د. مصطفى ثابت يكتب:: عودة الانضباط لسوق الصرف.. قوة الاقتصاد المصري وثقة المصريين بالخارج
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • فعالية لكليتي الطب البيطري والإعلام بجامعة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • الطب البيطري بالسويس ينظم قافلة طبية مجانية بمناسبة عيد الفلاح
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي