بدأ منذ قليل عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كامل، تامر فتحي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد عن رحلوا عن عالمنا يوم الخميس الماضي الأول من أغسطس، آثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة.

 

وحضرت الفنانة هنا الزاهد لتقديم واجب العزاء في المنتجين الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كامل، تامر فتحي، والتي ظهر عليها ملامح الحزن بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومساندة أهالي الراحلين.

 

وحرص عدد من نجوم على تقديم واجب العزاء في المنتيجين الراحلين الفنان كريم عبدالعزيز، المخرج بيتر ميمي، الفنان أحمد العوضي، إذ كان أول الحضور، كما تواجد في العزاي الفنان إسلام جمال، وياسمين عبد العزيز، ومصطفى شعبان، هشام ماجد.

 

تفاصيل بداية الحادث الأليم بـ محور الضبعة

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما لقي ثلاثة منتجين مصرعهم، وأصيب رابعهم، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بمحور الضبعة، أثناء عودتهم إلى القاهرة من الساحل الشمالي، الضحايا هم حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال، وجميعهم من أسرة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام جمال أحمد العوضي الفنان مصطفى شعبان الفنان إسلام جمال الفنان كريم عبدالعزيز الفنان أحمد العوضي الشرطة بالشيخ زايد الساحل الشمالي حادث انقلاب سيارة ملاكي

إقرأ أيضاً:

المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن

أعرب المخرج معتز حسام عن سعادته بفيلم «موسم حصاد الكاكا»، والذي يشارك في بطولته الفنان العالمي إنريكي أرسي.

وأوضح معتز حسام، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن التحضيرات لفيلم «موسم حصاد الكاكا»، بدأت منذ وقت طويل، بالإضافة إلى أنه تجربة جديدة حيث أن الأحداث تجمع بين الكوميديا والأكشن، مع تواجد فنانين مصرين وأجانب مثل الفنان العالمي إنريكي أرسي، والفنان التونسي نجيب بالحسن.

وتحدث مخرج فيلم «موسم حصاد الكاكا»، عن الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير، مشيرًا إلى أن مشاهد الأكشن كانت الأكثر صعوبة، ولكن مع التنظيم والتدريب ظهرت بشكل جيد، قائلاً: «كنا خايفين على انريكي من حدوث إصابة، ولكن مصمم المعارك عصام الوريث رجل محترف وقدر أنه يدربه على مشاهد الأكشن كويس جدًا».

وأشار معتز حسام، أن أحداث فيلم «موسم حصاد الكاكا» تدور أحداثه حول رحلة مابين 3 شباب وهم «محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي»، بيواجهوا من خلالها متاعب كثيرة جدًا مرتبطة بـ «الكاكا»، وأكبر مشكلة هي مواجهة عصابة المافيا الإسبانية.

مقالات مشابهة

  • القس وكزبرة ومحمد رضوان.. يقدمون واجب العزاء في والد طارق الجنايني
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • رئيس الدولة يُعزّي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • سيف بن زايد يعزّي في وفاة هيرة خليفة الخييلي
  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • والي الشمالية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عمر النعمان بالقولد – صور