عاد الممثل التركي الشهير كنان إميرزالي أوغلو إلى الشاشة بعد غياب دام 5 سنوات. حيث كشفت تقارير صحفية تركية عن عودة النجم إلى الأضواء مع الإعلان عن مشروع تلفزيوني جديد.

يتعاون أوغلو في هذا المشروع مع المخرج يافوز تورغول، الذي عُرف بإنتاج أفلام ناجحة مثل “Bandit” و “Gönül Yarası”. وسيتم إنتاج المسلسل الجديد من قبل شركة إنتاج TMC التابعة لشركة Erol Avcı، دون الكشف عن تفاصيل إضافية عن العمل.

وفي تصريحات سابقة، أعلن كنان عن تحضيره للعديد من المشاريع الجديدة لجمهوره، مؤكدًا أنها ستكون مفاجأة سعيدة لهم. كما ذكر أن زوجته الممثلة سينام كوبال ستكون جزءًا من هذه المشاريع.

يعتبر كنان وسينام من الأزواج المحبوبين في الوسط التركي، وقد تزوجا قبل سبع سنوات ورزقا بطفلتين. وكان قد انتشرت أخبار عن اعتزال كنان بعد ولادة زوجته لطفلتهما الأولى، لكنه عاد ليكشف عن نيته المشاركة في مشروعات تمثيل جديدة.

وبالإضافة إلى مسيرته التمثيلية، قام أوغلو بتوسيع نشاطه التجاري في مجال العقارات، حيث نجح في شراء وتجديد عقارات قديمة وتأجيرها، وتوجه أيضًا نحو استثمار أمواله في الزراعة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا

إقرأ أيضاً:

اعتقال زعيم مافيا تركي في إسبانيا

أنقرة (زمان التركية) – اعتقل عناصر شرطة من مختلف الجنسيات، خلال عملية أمنية موسعة في أسبانيا، زعيم مافيا المخدرات التركي كريم داغلي أوغلو، المطلوب من قبل الإنتربول التركي بموجب نشرة حمراء.

وقال وزير الداخلية التركي علي يرليكايا في بيان: “بمشاركة عناصر مكافحة جرائم المخدرات لدينا، تم القبض على تاجر المخدرات الدولي كريم داغلي أوغلو، زعيم المافيا المعروف باسم إمره كاراجا، المطلوب من قبل بلادنا بموجب نشرة حمراء”.

وبجانب كريم داغي، تم اعتقال 42 من عناصر مافيا المخدرات من إسبانيا وألمانيا والنمسا وسوريا والجبل الأسود ورومانيا وأوكرانيا والأرجنتين وفنزويلا.

ووفق وزير الداخلية التركي، منذ 11 حزيران/يونيو، شارك أكثر من 400 عنصر من الشرطة الفرنسية والحرس المدني الإسباني والشرطة التركية في التخطيط لاعتقال عناصر المافيا في إسبانيا منذ حوالي 9 أشهر.

وخلال العملية الأمنية الموسعة، تم ضُبط أكثر من 2 طن من القنب، والعديد من الأسلحة النارية والسيارات الفاخرة، والأموال النقدية، داخل منازل في غرناطة وملقة وإشبيلية.

عملت شرطة مكافحة المخدرات الإسبانية والفرنسية والتركية، بدعم من اليوروبول، جنبًا إلى جنب ضد المجرمين.

وقال الوزير “نحن مصممون على مكافحة منظمات الجريمة المنظمة وعصابات المخدرات ليس فقط على الصعيد المحلي والإقليمي والوطني، بل على الصعيد الدولي أيضاً”.

أضاف علي يرلي كايا: “أود أن أهنئ إدارة مكافحة جرائم المخدرات لدينا وضباط الشرطة الأبطال الذين يشكلون جزءًا مهمًا من هذه العملية الدولية التاريخية، فلتطمئن أمتنا الحبيبة: لن نترك تجار السموم يتنفسون أينما كانوا في العالم”.

Tags: أنقرةاسبانيااسطنبولتاجر مخدراتتركياكريم داغلي أوغلومخدرات

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • "سامسون" التركية تستهدف جذب السياح العُمانيين بجمال الطبيعة الساحرة
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد
  • كرم الله أوغلو: أردوغان يرغب بولاية رئاسية أخرى
  • وفاة رجل الأعمال التركي جان كيراتش
  • اعتقال زعيم مافيا تركي في إسبانيا
  • موغلا التركية.. نحّالون يرسلون 20 ألف عبوة عسل إلى غزة
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يعود للأولمبياد بعد غياب طويل
  • هل التقى الوفدان التركي والسوري في قاعدة حميميم؟
  • بسبب اللاجئين بإسطنبول.. تراشق بالتصريحات بين إمام أوغلو ووزارة الداخلية