بوابة الفجر:
2024-09-09@14:19:36 GMT

شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بتسجيل صوتي

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

قامت شيرين عبد الوهاب بإرسال رسالة صوتية إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي بمنصة إكس.

 

رسالة شيرين عبد الوهاب

 

 وقالت شيرين من خلال تسجيل صوتي: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشه بحبهم ليا ربنا يديكم نعمه في حياتي، وحشتوني أوي".

وظهرت شيرين من خلال التسجيل الصوتي بحالة نفسية مطمنة كبيرة لجمهورها وجاءت التعليقات كالآتي: "وحشتينا يا صوت مصر"، "وحشتينا انتي يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الأول".

وكشف الطبيب المعالج لشيرين في تصريحات مؤخرا عن تفاصيل حالتها الصحية بعد انتشار أنباء حول عدم استقرار حالتها الصحية وإلغاء حفلها في تركيا.

ونفى طبيب شيرين كل ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور صحتها مؤكدًا أنها بخير وحالتها في تحسن يومًا عن يوم.

 

 

واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
 

حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محضرا بقسم شرطة التجمع الأول، ضد طليقها الملحن حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

حيث ذكرت في بلاغها رقم 7155 جنح التجمع الأول، إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها.

وبإحضار المشكو في حقه تم تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب وذلك بعدما وقع الطرفين على تصالح، وتعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لإصابات خطيرة عقب تعرضها للضرب من قبل طليقها المطرب حسام حبيب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شيرين عبد الوهاب حالة شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب التجمع الأول حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

الكشف على 850 مواطن بقرية أم حبيب بالإسماعيلية

 قالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إن نحو 850 مواطن تلقوا الخدمة الطبية مجانا خلال قافلة الصحة، التي أقيمت على مدار اليومين السابقين بقرية أم حبيب بإدارة القصاصين الصحية ،ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة ،للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان .

وأكدت وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن إجمالى تردد المواطنين خلال اليوم الأول بلغ 423 مواطن و428 لليوم الثانى من خلال 6 عيادات تخصصية [الجراحة، باطنه، نسا، أطفال، أسنان، تنظيم أسرة، أمراض مزمنة]، بالإضافه إلى خدمات الأشعة ،الفحوصات المعملية ،التثقيف الصحى ،وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمة لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة ،كما تم عمل تحويلات لعدد من الحالات لإستكمال الفحوصات أو عمل تدخلات طبية بمستشفيات وزارة الصحة.

وأشارت الدكتورة بثينة بركات منسق القوافل، إلى أن التردد على القافلة كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 245 مواطنًا بعيادة الباطنة و123 مواطنًا بالجراحة ،و68 سيدة بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 26 سيدات، بالإضافة إلى إستقبال عدد 231 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر عدد 51 حالةً، بينما استقبلت عدد 105 حالة بعيادة الأسنان ،كما تم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية المجانية فضلا عن ندوات التوعية والتثقيف الصحي للمترددين.

وأضافت أن ذلك يأتى  بُناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ودعم اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية ،بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين بالأماكن النائية والمحرومة.

رافق وكيل وزارة الصحة دكتور محمد إبراهيم مدير إدارة القصاصين الصحية، دكتور كيرلس رزق مدير إدارة العلاقات العامة.

مقالات مشابهة

  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • الكشف على 850 مواطن بقرية أم حبيب بالإسماعيلية
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • الجنايات تستأنف محاكمة 3 متهمين بـ "خلية الشروق الإرهابية"
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع
  • الإيقاع بسارق سيارة ملاكي في التجمع الأول
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والحد الأدنى.. بادر بتسجيل رغباتك
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»