بدأ منذ قليل عزاء المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد،مسجد الشرطة، وحرص على الحضور عدد كبير من الوسط الفني لتأدية واجب العزاء.


إنهيار إسلام جمال

 

وظهر إسلام جمال منهارًا خلال استقباله عزاء أصدقائه الراحلين، كما وصل العوضي في البداية وأخذ العزاء بنفسه لاستقبال الناس.


سبب وفاة المنتجين الأربعة


رحل عن عالمنا المنتجين الأربعة لشركة سنيرجي أثر حادث بطريق الضبعة، أدى الحادث إلى وفاتهم على الفور، فيما تم نقل زميلهم المنتج الفني تامر فتحي إلى المستشفى بعد إصابته البالغة، حيث كان معهم في السيارة وقت وقوع الحادث. وخيمت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني بأكمله.


نعي إسلام جمال

ودع الفنان إسلام جمال صديقه الراحل المنتج فتحي إسماعيل بكلمات مؤثرة، بعد عن رحل عن عالمنا أمس آثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بمحور الضبعة.


وكتب إسلام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “انا لسه مش مصدق بس الله يرحمك يا فتحي في الجنه ونعيمها يا حبيبي ربنا يجمعنا بيك على خير. اطيب واجدع صاحب واخ ربنا يرحمك يا حبيبي”.


أحدث أعمال إسلام جمال

يعرض الآن له مسلسل الوصفة السحرية، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام جمال أخر أعمال إسلام جمال

إقرأ أيضاً:

«عفريت ولا AI».. لقطة غريبة لـ إسلام إبراهيم في مسلسل تيتا زوزو

عرضت منصة «WATCH IT» فيديو جديد للترويج لمسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس عبر الصفحة الرئيسية على فيس بوك، وظهر في المقطع لقطة غريبة للفنان إسلام إبراهيم، أثارت الحيرة حول الدور الذي يقوم به في المسلسل، إذ ظهر أمام الفنانة إسعاد يونس بطريقة تشبه «عفاريت» الأفلام القديمة، إذ أنه مرتبط بنظارة ترتديها، فما طبيعة الدور الذي يقدمه؟

لقطة غريبة للفنان إسلام ابراهيم في مسلسل تيتا زوزو

ويُعرض مسلسل تيتا زوزو يوم 21 سبتمبر الجاري، على المنصة الرقمية بجانب عرضه تلفزيونيا على شاشة قناة DMC.

وفي المقطع الترويجي، ظهرت الفنانة إسعاد يونس «زوزو» في صالون بيتها وفجأة يظهر أمامها الفنان إسلام إبراهيم الذي يقوم بدور «رشدي»، بشكل مخيف يشبه الأشباح في الأفلام القديمة، ويتضح فيما بعد أنّها بمجرد ارتداء النظارة تراه أمامها، وأنَّه قادم من عالم الذكاء الإصطناعي.

وفي لقطة كوميدية أخرى في برومو مسلسل تيتا زوزو، يظهر إسلام إبراهيم وهو يعاني مع أسرة تيتا زوزو، قائلًا: «طب رجعوني الفضاء الإلكتروني نص ساعة واجي تاني»، وفي لقطة أخرى يقول لها: «أنا مش عارف ألعب كورة» لترد إسعاد يونس قائلة: «إنت AI يابني».

إسلام إبراهيم يقدم شخصية ذكاء اصطناعي

الفنان إسلام إبراهيم كشف تفاصيل عن دوره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب أنَّ دوره «رشدي» في مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، فكرته مستوحاة من الألعاب الإلكترونية، التي تستطيع من خلالها تكوين شخصية خيالية تعلمها الأساسيات فتصبح حقيقية في الواقع الإنساني. 

مقالات مشابهة

  • «عفريت ولا AI».. لقطة غريبة لـ إسلام إبراهيم في مسلسل تيتا زوزو
  • وسط حضور النجوم.. طارق وأحمد الجنايني يلتقيان عزاء والدهما
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • قبل مسيرة لحزب خان.. تأهب أمني في إسلام آباد
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور