«الثانوية العامة ليست نهاية المطاف»، هذه الجملة تحققت في مسيرة مشاهير عالميين، تركوا المدرسة في سن مبكرة ليتفرغوا لتنمية مواهبهم الفنية، التي مرت بطريق مليء بالتحديات، حتى تحولت إلى قصص نجاح يُحتذى بها.

من أبرز هؤلاء المشاهير والت ديزني، رائد صناعة الترفيه، وجون ترافولتا، الممثل الأسطوري المعروف، جوني ديب الممثل الأمريكي الذي حاز على شهرة عالمية، وكاتي بيري مغنية البوب ​​المشهورة عالميًا.

جوني ديب

جوني ديب ممثل أمريكي متعدد المواهب اشتهر بأدواره وعروضه المختلفة، وله شريحة كبيرة من الجماهير العربية، ولكن خلف كل هذا النجاح، قصة كبيرة من المحاولات الفاشلة، إذ ترك المدرسة الثانوية، واتجه إلى الموسيقى والتمثيل، حتى أصبح واحدًا من أكثر الممثلين شهرة في هوليوود، إذ لعب دور البطولة في أفلام مثل Pirates of the Caribbean، وEdward Scissorhands، وFinding Neverland، وحصل على العديد من الجوائز والترشيحات، بحسب «ديلي ميل».

والت ديزني

والت ديزني، رائد صناعة الترفيه والمؤسس المشارك لشركة والت ديزني الأمريكية، ترك المدرسة الثانوية، في سن السادسة عشرة، لمتابعة شغفه بالرسم والرسوم المتحركة، وبعد سنوات استطاع إنشاء شخصيات شهيرة مثل ميكي ماوس وبناء إمبراطورية إعلامية عالمية.

جون ترافولتا

جون ترافولتا، الممثل الأسطوري المعروف بأدواره في أفلام شهيرة مثل Saturday Night Fever وGrease، لم يتخرج من المدرسة الثانوية، إذ ترك المدرسة في سن السادسة عشرة، وانتقل إلى نيويورك لمتابعة مسيرته التمثيلية، مما أدى في النهاية إلى أن يصبح أحد أنجح الممثلين في هوليوود.

كاتي بيري

كاتي بيري، مغنية البوب ​​المشهورة عالميًا، هي واحدة من المشاهير الذين تركوا المدرسة الثانوية وواصلوا شغفهم بالموسيقى، أصدرت ألبومات ناجحة، وفازت بالعديد من الجوائز، وأصبحت واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا على الإطلاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة مشاهير جوائز جوني ديب المدرسة الثانویة والت دیزنی

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، السيد "جوزيب بوريل" الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية، والوفد رفيع المستوى المرافق له الذي ضم مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، بالإضافة إلى سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول العلاقات الراسخة بين مصر والاتحاد الأوروبي، حيث أثنى الجانبان على الزخم الذي يشهده التعاون الثنائي، الذي تكلل في الشهور الأخيرة بإعلان الشراكة الاستراتيجية والشاملة، وعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، وقد تم تأكيد العزم على الاستمرار في استكشاف آفاق جديدة للتعاون في إطار الشراكة الاستراتيجية، خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة، وموضوعات الطاقة والهجرة والبيئة، بما يحقق مصالح الطرفين في مواجهة التحديات المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الجانب الأكبر من اللقاء تركز على الأوضاع في غزة والشرق الأوسط، حيث تم استعراض الجهود المكثفة التي بذلتها مصر والشركاء، للتوصل إلى وقف لإطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، بحيث يمكن إنهاء الكارثة الإنسانية التي تواجه أهالي غزة، فضلًا عن تمهيد الطريق لإنفاذ حل الدولتين الذي من شأنه فتح آفاق السلام والتعايش والاستقرار والتنمية بالمنطقة. وأكد السيد الرئيس في هذا الصدد خطورة خطوات التصعيد المستمر، التي تدفع في اتجاه توسيع دائرة الصراع، مشددًا في هذا الصدد على المسئوليات التي تقع على عاتق المجتمع الدولي، والاتحاد الأوروبي، للضغط المكثف في اتجاه التوصل لاتفاق ينهي الحرب الجارية، بما في ذلك العنف والتصعيد الذي تشهده الضفة الغربية، وعلى النحو الذي ينزع فتيل التوتر بالمنطقة ويستعيد الأمن والاستقرار الإقليميين.

هذا، وقد حرص الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي على الإعراب عن بالغ التقدير للدور الذي تقوم به مصر كدعامة أساسية للاستقرار بالمنطقة، مؤكدًا اهتمام الاتحاد الأوروبي بالتشاور المتواصل مع مصر، ودعم جهودها الدؤوبة لحفظ الاستقرار الإقليمي خلال تلك المرحلة الحرجة التي تشهدها المنطقة، كما أشاد السيد الرئيس في هذا الصدد بمواقف السيد "جوزيب بوريل" الموضوعية والمنصفة على مدار الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي
  • عاجل| وصول الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية للاتحاد الأوروبي لمعبر رفح
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول الممثل الأعلى للسياسية الأمنية للاتحاد الأوروبي إلى مطار العريش
  • عاجل - الرئيس السيسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية
  • الرئيس السيسي يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية
  • عاجل| استغلوا زيادة المرتبات والمعاشات.. كيف خطط تجار البيض لرفع الأسعار؟
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • جوني ديب بـ "نيولوك" وأسنان جديدة بعد شائعات ارتباطه بعارضة أزياء