شهد مركز ومدينة سمالوط  شمال محافظة المنيا ،  اليوم الأحد ، مصرع سائق إثر حادث تصادم وسقوط سيارة بترعة الإبراهيمية ، حيث استقبلت مستشفى سمالوط التخصصى  ،  اليوم الخميس ، جثة شاب ثلاثيني العمر ، ويعمل سائق لعضو مجلس نواب ، لقى مصرعه غرقا بترعة الإبراهيمية، جراء وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل ، بأخرى ملاكى ادت لسقوط السيارة الملاكي بالترعة الإبراهيمية.

 

 

كان اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا، قد تلقى اخطارا من اللواء احمد الحيني ، مساعده والمشرف على مركز سمالوط ، يفيد بوقوع حادث سقوط سيارة ملاكى فى ترعة الإبراهيمية ، اسفر الحادث عن مصرع سائقها ، ويعمل سائق لبرلماني ، على الفور انتقل لمحل الواقعة ، اللواء أحمد الحيني مساعد المدير ، والعقيد حسين محمد مأمور مركز سمالوط شرق ، والرائد محمد أبو العزايم رئيس المباحث ، والرائد محمود الشال مدير وحدة المرور، وسيارات الإسعاف والمرور.

 

وبالمعاينة لمحل الواقعة والفحص ، تبين سقوط سيارة ملاكى تحمل لوحات " ن.  ى. ر 9364 "، فى ترعة الإبراهيمية ناحية طريق قلوصنا - مطاى، وبها سائقها يدعى"  يوسف رجب  عثمان " 37 عام حاصل على ليسانس حقوق، ومقيم بقرية الجزائر بمركز سمالوط، ويعمل سائق لأحد أبناء عمومته نائب برلماني ، حيث لفظ انفاسه الأخيرة على الفور داخل السيارة بعد سقوطها فى الترعة. 

 

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي،  تحت تصرّفات النيابة العامة ، والتي انتدبت على الفور الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز ، لتوقيع الكشف الطبي، حيث ذكر مفتش الصحة أن حالة الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق ، ونزيف بالمخ اثر الصدمة، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم انتشال السيارة من الترعة والتحفظ عليها بمعرفة المرور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمالوط سائق أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 19 آخرون في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل على طريق "السخنة- السويس".

وتلقى مرفق إسعاف السويس، اليوم الأحد، بلاغا من قائدي السيارات على طريق "السويس- السخنة " يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل، وتوجهت 6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين.

كما انتقلت قوة من إدارة تامين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة بأن الأتوبيس تابع لإحدى شركات تجميع السيارات وسعته 30 راكبا، وتصادم مع سيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين من العاملين بالشركة، وإصابة 11 شخصا آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث.

وقال مصدر طبي إن الإصابات والضحايا كانوا في النصف الأول من الأتوبيس الذي تضرر وتشهم بسبب الحادث، بينما لم يلحق أي أذى بالعمال في النصف الأخر حيث ترجلوا من الأتوبيس وغادر بعضهم موقع الحادث في ميني باص آخر تابع للشركة قبل وصول سيارات الإسعاف.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)

كانوا في زيارة للدير.. إصابة 6 من أسرة واحدة في حادث انقلاب بصحراوي المنيا

مقالات مشابهة

  • إصابة قائد سيارة في حادث مروري على طريق الكريمات الصحراوي
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق