يقام الآن مراسم عزاء ثلاثي الإنتاج في شركة سينرجي الذين توفوا إثر حادث مروري أليم منذ يومان على طريق الضبعية، وتم دفنهم في مسقط رأسهم العربية وسط حضور كبير وضخم من نجوم الفن في مصر.

 

 

وكان من أول الحاضرين للعزاء النجم أيهاب فهمي، أحمد العوضي، عصام السقا، كريم عبدالعزيز، ياسمين عبدالعزيز، هند صبري، فيدرا، عماد زيادة، أمير كرارة، وغيرهم.

 

عزاء سينرجي 

 

 

نبذة عن منتجي سينرجي الراحلين: 

 

 

وفي سياق آخر شارك الراحلين في إنتاج عدد من الأعمال الهامة للزعيم أبرزهم عفاريت عدلى علام، مأمون وشركائه، صاحب السعادة، الاختيار، فيلم أنا وابن خالتي، وغيرهم. 

 

 

 

ويذكر أن كان آخر ظهور للمنتج فتحي إسماعيل من خلال فيديو طريف جمعه مع النجم أمير كرارة قام الأخير بنشره عبر خاصة الآستورى في موقع الفيديوهات والصور إنستجرام. 

 

 

وكان آخر ظهور للمنتج حسام شوقي برفقة كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في حفل ليالي السعودية الآخيرة التي قامت بإحيائه النجمة آمال ماهر. 

 

عزاء منتجي سينرجي 

 

آخر أعمال المنتجين الراحلين: 

 

 

من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتحى اسماعيل هند صبرى كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة

المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بحضور معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، على استراتيجية الوزارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترؤسه سموه اليوم ، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة بمدينة بريدة.

أخبار قد تهمك تركيب أكثر من 60 جهاز دفع لـ “مواقف الرياض” 9 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على التقرير السنوي للجنة “تراحم” 9 سبتمبر 2024 - 3:13 مساءً

وأشاد أمير القصيم بما تحظى به المنطقة من نمو مستمر في المشاريع التنموية والاستثماريّة ، التي تعكس أهمية المنطقة وموقعها الاستراتيجي في المملكة ، وأصبحت وجهة استثمارية للعديد من المشاريع النوعية والمجالات الاقتصادية جميعها.

واستعرض الاجتماع ما تحقق من نمو لقطاع الأعمال بنسبة 14.5 % في منطقة القصيم من نهاية عام 2018 حتى أغسطس من عام 2024، كما تطرق إلى دور التجارة الإلكترونية التي تمثل %8 من إجمالي التجارة في المملكة ومن المتوقع أن تصل إجمالي إيراداتها إلى 260 مليار ريال بحلول 2025م.

وشهد الإجتماع أيضاً مناقشة ما تحقق لمنظومة التجارة من إنجازات ، شملت تطوير البيئة التشريعية ، وتحسين إجراءات الغرف التجارية ، وتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ، ومراجعة وتطوير 110 تشريعات ، وتحسين بيئة الأعمال للتجارة التقليدية والتجارة الإلكترونية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 3:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءًولي العهد يلتقي وزير الخارجية الروسي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:57 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم” أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:05 مساءًمانشيني: يجب استغلال الفرص للفوز على الصين أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة9 سبتمبر 2024 - 3:09 مساءًولي العهد يلتقي وزير الخارجية الروسي9 سبتمبر 2024 - 2:57 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة9 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”9 سبتمبر 2024 - 2:05 مساءًمانشيني: يجب استغلال الفرص للفوز على الصين9 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءًأمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة تركيب أكثر من 60 جهاز دفع لـ “مواقف الرياض” تركيب أكثر من 60 جهاز دفع لـ “مواقف الرياض” تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يطّلع على استراتيجية وزارة التجارة والبرامج والمبادرات الخاصة بالمنطقة
  • وسط حضور النجوم.. طارق وأحمد الجنايني يلتقيان عزاء والدهما
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • اليوم.. بدء تصوير فيلم الشاطر لـ أمير كرارة
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"