كان للاعبو منتخب مصر الأوليمبى ظهور مميز، حيث جذب إليهم أنظار المتابعين فى كل العالم، أثناء مشاركتهم في أولمبياد باريس 2024، وخاصة الأندية الأوروبية.

صراع أوروبي لضم إبراهيم عادل

أبرز تلك الأسماء التى جذبت أنظار الأندية الأوروبية إبراهيم عادل، جناح بيراميدز قائد منتخب مصر الأوليمبى، والذى يشارك فى الأوليمبياد للمرة الثانية فى مسيرته، وظهر بأداء مميز ولافت فى باريس، وخاصة في مباراة إسبانيا بتسجيل ثنائية.

وأكدت قناة "أون تايم سبورتس"، وصول عرض من نادي ليون الفرنسي لضم اللاعب في الموسم المقبل، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته بعد تألقه المتميز.

عاجل.. وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول في شباك المقاولون العرب تردد القناة الناقلة لمواجهة الأهلي ضد المقاولون العرب

وأضافت: "هناك اهتمامًا من أندية فرنسية وخاصة فريق ليون، بضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا كما أنه لا صحة لتجدد مفاوضات ناديي ميتيلاند ونورشيلاند من الدنمارك لضم اللاعب".

وحجز المنتخب المصري الأولمبي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على باراغواي في ربع النهائي ليبلغ المربع الذهبي منذ غياب دام 60 عامًا.

ويلتقي منتخب مصر ضد فرنسا غدًا الاثنين في نصف نهائي أولمبياد باريس، من أجل البحث عن ميدالية أولمبية غائبة عن تاريخ كرة القدم المصرية، لتكون لأول مرة حصول الفراعنة عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي ابراهيم عادل أولمبياد باريس 2024 ليون الفرنسي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا

يسعى نادي رابيد بوخارست الروماني للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيعه على اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، وأعلن النادي الأبيض عن الصفقة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

وكان نادي الزمالك قد أرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن اللاعب لم يصل في الموعد المحدد مما يفتح الباب لاحتمالية فشل الصفقة.

وكشف موقع "برو سبورت" الروماني عن اقتراب رحيل الفرنسي جيسون بابيو لاعب فريق رابيد بوخارست إلى دوري الدرجة الثانية في قطر بمقابل مالي ضخم، وأن النادي سيعمل على دعم صفوفه بهذه الأموال.

وقال الموقع الروماني: "جيسون بابو خاض 66 مباراة بقميص الفريق على مدار موسمين، سجل خلالهما سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة. قام هذا العام بتمديد اتفاقه مع رابيد، ولكن هناك فرصة جيدة لمتابعة عرض مالي كبير من قطر".

وقال رئيس نادي رابيد بوخارست "نحن في مناقشات متقدمة جدًا مع بوبيندزا. يجب عليه وضع تأشيرة شنجن الخاصة به في السفارة الرومانية في الجابون والقدوم. الإجراء طويل. نحن نعرف المشاكل التي واجهها في مسيرته وسنكون حذرين للغاية. سنرى".

وبعد إعلان الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الجابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، نشرت المواقع الرومانية خبر انتقال بوبيندزا إلى القلعة البيضاء، وقالت إن اللاعب فضل الانتقال إلى الدوري المصري مقابل ما يقرب من مليون يورو سنويًا.

ولم يعلق نادي رابيد بوخارست على إعلان الزمالك عن الصفقة حتى الآن، وذلك بعدما أكد مديره الفني ماريوس سوموديكا أنه سيعمل على حسم الصفقة لصالح النادي الروماني رغم توقيعه للفارس الأبيض.

وعمل ماريوس سوموديكا مع أرون بوبيندزا من قبل في فريق الشباب السعودي، لذلك يتمسك المدرب بضم اللاعب الجابوني، والذي أكد أنه سيفيد الفريق حال إتمام التعاقد مع رسميًا، وشدد على ثقته في قدراته.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • مظاهرات ضد ماكرون وبارنييه تعم باريس ومدن فرنسا
  • لاعب جودو العراق يواجه الفرنسي ووسام وطني ثانٍ في بارالمبياد باريس
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس