كشف الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، أن هناك تنسيق دائم مع وزارة السياحة والآثار بشأن دعم وتنشيط السياحة بجميع أنواعها.

الصحة: وظائف شاغرة لحاملي مؤهل البكالوريوس والماجستير وزيرة التضامن تجري جولة موسعة بمهرجان العلمين الجديدة.. وتعقد مؤتمرًا صحفيًا بمشاركة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك برامج تحفيزية لجذب السياحة في المناطق التي تحتاج إلى دعم مثل الجنوب

برامج تحفيزية في المطارات


وأضاف الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، أن هناك برامج تحفيزية في المطارات لتحقيز شركات السياحة سواء السياحة الثقافية أو الترفيهية
وأشار الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، إلى أن معدلات السياحية الشاطئية عادت لمعدلات مرتفعة، وهناك اهتمام بمطارات الجنوب في ظل الاهتمام بالسياحة الثقافية ومعهم مطار العلمين.


وأردف أن مطار سانت كاترين دولي والمأمول الوصول إلى مليون راكب سنويًا، ويكون جزء من مساء العائلة المقدسة ومشروع التجلي الأعظم.

ارتفاع أسعار تذاكر الطيران الداخلي


وحول ما يشاع عن ارتفاع أسعار تذاكر الطيران الداخلي، قائلا: ما يهمنا المصري أو الأجنبي الراغب في السفر يجد تنوع في التذاكر وتفاوت في الأسعار من خلال الشركات البديلة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الطيران أسعار الرحلات الداخلية وزارة السياحة والاثار السياحة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، في القاهرة، اليوم، جلسة مباحثات رسمية.
وأكد سموه في بداية الجلسة، أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني، بين البلدين الشقيقين، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.
أخبار متعلقة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع دراسة النباتات الغازية بالمملكة"العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتهاوجرى خلال الجلسة، بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بكافة صورها، وتعقب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري- واس جلسة مباحثات رسميةحضر جلسة المباحثات، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، ومدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، ومدير عام حرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية ونظيره المصري يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني
  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية
  • وزير الطيران المدني يبحث التعاون مع وزير النقل بجنوب السودان
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يلتقي الرئيس المصري في القاهرة
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس المجلس الدولي للمطارات بإقليم إفريقيا
  • وزير الداخلية اللبناني يدين مقتل 3 أشخاص في استهداف الاحتلال آلية للدفاع المدني
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية