صحيفة صدى:
2024-09-09@14:18:54 GMT

كشف تفاصيل عقد الانفصال بين رونالدو وجورجينا

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

كشف تفاصيل عقد الانفصال بين رونالدو وجورجينا

ماجد محمد

كشفت تقارير برتغالية تفاصيل عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر وشريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز .

وكان رونالدو أثار الجدل مؤخراً حول علاقته بشريكته الحالية ، حيث قال خلال مقطع فيديو : “عندما لا أتدرب في النادي ، أحب العمل مع زوجتي في المنزل” ، وهذه المرة الأولى الذي يُطلق فيها النجم البرتغالي لفظ “زوجتي” على جورجينا .

ولم يُعلن نجم النصر زواجه من شريكته على الإطلاق ، لتبقى أنباء ارتباطهما الرسمي ، مجرد شائعات في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .

ومن جانبها، سلطت الصحافة البرتغالية الضوء على الاتفاقية الخاصة بين رونالدو وشريكته، والتي تنظم الوضع المالي لكليهما في حالة الانفصال .

وأوضحت مجلة «TV Guía» البرتغالية ، تفاصيل الاتفاق الذي تم التوصل إليه بعد ولادة ألانا مارتينا ، وبموجبه ، في حالة الانفصال، ستصبح جورجينا مالكة القصر الواقع في منطقة “La Finca” في مدريد، وهو منزل بمساحة 950 مترًا مربعًا ضمن عقار بمساحة 4000 متر مربع في أغلى منطقة في بوزويلو .

كما سيتعين على النجم البرتغالي منح جورجينا راتباً مدى الحياة يُقدره بـ 100 ألف يورو شهرياً .

ويُذكر أن كريستيانو رونالدو انضم مؤخراً إلى معسكر فريقه المُقام حالياً في إسبانيا ، استعداداً للموسم الرياضي الجديد .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو نجم النصر

إقرأ أيضاً:

حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

خلال الساعات الماضية، أثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان يوضح انتفاخ بطنها قليلًا، وهو ما دفع متابعيها أن يتداولوا الصور مرفقة بتعليق أنها «حامل»، لذلك نستعرض في التقرير التالي، حقيقة حمل جورجينا.

حمل جورجينا

هل جورجينا حامل؟، سؤال تداوله متابعو الثنائي لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وجورجينا، بعد أن ظهرت بفستان أسود لامع، يوضح انتفاخ بطنها، خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي الـ81، لكن وفق ما نشرته «جورجينا» من صور من الاحتفال ذاته، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، يوضح حقيقة حمل جورجينا.

نشرت «جورجينا» عبر حسابها، مجموعة من الصور التي توضح حقيقة حملها، والذي توضح أنه غير صحيح، خاصة أن الصور أظهرت قوامها الممشوق، دون انتفاخ في بطنها أو غيره، كما أنها نشرت صورا أخرى لحظة وصولها إلى المطار لحضور المهرجان، توضح عدم حمل جورجينا، وانهالت التعليقات على تلك الصور، أنها غير حامل، ربما الصورة ملتقطة من زاوية توضح ذلك الانتفاخ، أو لم تستعد «جورجينا» بالشكل الكافي لالتقاط الصورة.

تكريم جورجينا

خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي، تم تكريم جورجينا بجائزة «Diva e Donna» كأفضل امرأة لعام 2023، وذلك عن فيلمها الوثائقي «Soy Georgina»، إذ أنها اعتبرت هذا التكريم شهادة على تأثيرها الكبير في عالم الموضة والجمال، بالإضافة إلى دورها البارز كشخصية عامة.

مقالات مشابهة

  • نيفيز: المنتخب البرتغالي بأكمله مستعد للمساهمة في الانتصارات
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • جورجينا تستعرض أنوثتها بالأسود الجريء
  • حتى نهاية العام.. أرباح رونالدو على “يوتيوب” تتخطى راتبه مع ريال مدريد!
  • حصاد 200 ألف فدان فول صويا في مصر.. المنيا في المقدمة بمساحة 75 ألف فدان
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • بمساحة 1000 متر.. إطلاق أول حديقة حجرية مستدامة بيئيًا في مكة
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • هدية من جورجينا لرونالدو بعد وصوله لـ 900 هدف ..صورة