أبوظبي: عماد الدين خليل

أفاد المركز الوطني للأرصاد، بتأثر الإمارات بحالة جوية لمدة 4 أيام تشهد سقوط أمطار على بعض المناطق من الدولة خاصة شرقاً وجنوباً على فترات متباعدة.

وأوضح المركز أن المنطقة تتأثر خلال هذه الفترة بامتداد خط الالتقاء المداري (ITCZ ) وتحركة باتجاه الدولة مع تقدم المنخفضات السطحية من الجنوب والعلوية من الشرق، يصاحبها تدفق السحب باتجاه المنطقة والدولة.

وأوضح أن الطقس المتوقع من الاثنين إلى الخميس غائم جزئياً إلى غائم على أغلب مناطق الدولة، مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق من الدولة خاصة شرقاً وجنوباً على فترات متباعدة.

وأضاف أن الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى رياح شمالية غربية أحياناً، خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً خاصة مع السحب الركامية تكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً يوم الثلاثاء في بحر عمان.

وأكد المركز أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر بموافاتكم بآخر المستجدات، ويناشد الجميع بضرورة متابعة النشرات والتقارير الصادرة من المركز وعدم تداول الإشاعات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المركز الوطني للأرصاد طقس الإمارات

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية

المناطق-واس

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية بمنطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحاً نشطة، وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الثانية ظهراً وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

أخبار قد تهمك السلطات الأمريكية تجلي أكثر من 5 آلاف شخص في ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات 9 سبتمبر 2024 - 3:07 صباحًا فحص الدم يوضح مخاطر أمراض القلب للنساء في الثلاثينات 9 سبتمبر 2024 - 2:36 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 3:09 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:29 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:23 صباحًاأمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:20 صباحًاالأردن عن حادث “جسر اللنبي”: الإفراج عن جميع السائقين أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاتعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 2:15 صباحًامنظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض والجوع في السودان9 سبتمبر 2024 - 2:29 صباحًارئيس هيئة الترفيه يدشّن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي بالرياض.. و”البازعي” يُعلن مراحل الجائزة ومساراتها9 سبتمبر 2024 - 2:23 صباحًاأمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع9 سبتمبر 2024 - 2:20 صباحًاالأردن عن حادث “جسر اللنبي”: الإفراج عن جميع السائقين9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًاتعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر9 سبتمبر 2024 - 2:15 صباحًامنظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض والجوع في السودان السلطات الأمريكية تجلي أكثر من 5 آلاف شخص في ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات السلطات الأمريكية تجلي أكثر من 5 آلاف شخص في ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • وظائف شاغرة في المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • ظواهر جوية تتسبب في سقوط أمطار لمدة 6 أيام.. ماذا يحدث؟