حذّرت الشرطة البريطانية، يوم الأحد، من أن الجهود المبذولة للتعامل مع أعمال العنف التي اندلعت في جميع أنحاء البلدات والمدن في الأيام الأخيرة، يمكن أن تُعيق التحقيق في جرائم أخرى.

اعلان

اندلعت أعمال العنف في البداية احتجاجًا على هجوم الطعن الذي وقع يوم الاثنين في ساوثبورت وأدى إلى مقتل 3 فتيات صغيرات في شمال غرب إنجلترا.

انتشرت شائعات كاذبة على الإنترنت ادعت بأن منفذ الهجوم هو مهاجر مسلم، مما أجج الغضب بين أنصار اليمين المتطرف، إلى أن تمّ الكشف عن هوية الشاب وهو يدعى أكسيل روداكوبانا، مولود في ويلز لأبوين روانديين.

أدى الأمر إلى تعزيز الاضطرابات بين نشطاء اليمين المتطرف مع متظاهرين مناهضين للعنصرية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

قتال بين مناهضي الفاشية وأشخاص آخرين يحتجون في بلاكبول، إنجلترا السبت 3 أغسطس 2024،Michael Holmes/PA

وقد ألقى رئيس الوزراء البريطاني الجديد، كير ستارمر، باللوم في أعمال العنف على "الكراهية اليمينية المتطرفة" وتعهد بإنهاء الفوضى.

وقال إنه سيتم منح الشرطة في جميع أنحاء المملكة المتحدة المزيد من الموارد لوقف "انهيار القانون والنظام في شوارعنا".

تمّ اعتقال عشرات الأشخاص حتى الآن، ومن المرجح تنفيذ المزيد من الاعتقالات في الوقت الذي تقوم فيه الشرطة بتمشيط كاميرات المراقبة ووسائل التواصل الاجتماعي ولقطات الكاميرات.

أشارت شرطة ميرسيسايد، يوم السبت، إلى أن حوالي 300 شخص شاركوا في أعمال عنف في ليفربول، والتي شهدت إضرام النار في منشأة مجتمعية.

ضباط شرطة أيرلندا الشمالية يقفون للحراسة عند حاجز طريق في بلفاست، أيرلندا الشمالية، في أعقاب احتجاج مناهض للإسلام خارج قاعة مدينة بلفاست يوم السبت، 3 أغسطس، 2024. David Young/AP

وقالت الشرطة إن مثيري الشغب حاولوا منع رجال الإطفاء من الوصول إلى الحريق، وألقوا قذيفة على سيارتهم وكسروا نافذتها الخلفية.

واعتبر عمدة منطقة مدينة ليفربول ستيف روثرام أن الهجوم لم يكن فقط على المبنى بل "على مجتمعنا نفسه"، وهو بمثابة "إهانة للعائلات الحزينة والناجين من هجوم يوم الاثنين".

ضباط الشرطة يحتجزون امرأة أثناء احتجاج في نوتنغهام، ساحة السوق بإنجلترا، السبت 3 أغسطس 2024.Jacob King/PA

ومن المقرر تنظيم المزيد من التجمعات يوم الأحد، بينما ستواصل الشرطة تنفيذ عملية أمنية كبيرة، نشرت على إثرها آلاف الضباط الإضافيين في الشوارع.

وقالت الشرطة إن العديد من التحركات يجري تنظيمها عبر الإنترنت من قبل جماعات يمينية متطرفة غامضة، تحشد الدعم عبر الإنترنت بعبارات مثل "كفى" و"أنقذوا أطفالنا" و"أوقفوا القوارب".

ومن المتوقع أيضًا تنظيم احتجاجات مضادة مع منظمة "الوقوف في وجه العنصرية".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بريطانيا تسحب اعتراضها على مذكرة الاعتقال الصادرة من المحكمة الجنائية الدولية ضد نتنياهو كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما شرطة بريطانيا مظاهرات الهجرة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف إسرائيلي على مدارس الإيواء وخيام النازحين وسط القطاع وأمريكا تحشد أساطيلها في المنطقة يعرض الآن Next ترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني يعرض الآن Next فوز تاريخي.. الجزائرية كايليا نمور تمنح بلدها الذهبية الأولمبية الأولى يعرض الآن Next مقتل أكثر من 70 شخصا وإصابة المئات في احتجاجات عنيفة في بنغلاديش يعرض الآن Next صحفي إسباني أم جاسوس روسي؟ لغز حياة بابلوا غونزاليس المزدوجة اعلانالاكثر قراءة "أكسيوس" يكشف: الموساد يغتال هنية بتقنية الذكاء الاصطناعي في طهران مراسم تشييع هنية: حضور رسمي قطري وإسلامي وغياب عربي واضح يوسف ديكيتش: النجم التركي الذي لفت الأنظار في باريس 2024 اتهموها بأنها رجل.. جدل في أولمبياد باريس حول الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بعد انسحاب غريمتها تفاصيل جديدة حول اغتيال هنية: كيف نفذت العملية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس إسرائيل الحرس الثوري الإيراني بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 مجاعة المملكة المتحدة احتجاجات قصف Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة حركة حماس إسرائيل الحرس الثوري الإيراني بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس إسرائيل الحرس الثوري الإيراني بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني شرطة بريطانيا مظاهرات الهجرة غزة حركة حماس إسرائيل الحرس الثوري الإيراني بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 مجاعة المملكة المتحدة احتجاجات قصف السياسة الأوروبية یعرض الآن Next أعمال العنف

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن

سعر الذهب الآن.. شهد سعر الذهب اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، استقرارًا نسبيًا في محلات الصاغة المصرية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 - الأكثر تداولًا في محلات الصاغة بمصر - نحو 3395 جنيهًا للبيع و3380 جنيهًا للشراء بدون مصنعية. في حين بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 - أغلى الأعيرة في سوق الصاغة بمصر - بدون مصنعية نحو 3880 جنيهًا للبيع و3862.75 جنيهًا للشراء، وفقًا لآخر تحديثات شاشات عرض أسعار الذهب في مصر.

سعر الذهب الآن

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الذهب وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــا.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر للشراء: 3862.75 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر للبيع: 3880 جنيه.

سعر الذهب عيار 22 الآن في مصر

سجل سعر الذهب عيار 22 اليوم في مصر للشراء: 3541 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 22 اليوم في مصر للبيع: 3556.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 الآن في مصر

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر للشراء: 3380 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر للبيع: 3395 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر للشراء: 2897.25 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر للبيع: 2910 جنيه.

سعر الذهب عيار 14

سجل سعر الذهب عيار 14 اليوم في مصر للشراء: 2253.25 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 14 اليوم في مصر للبيع: 2263.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 12

سجل سعر الذهب عيار 12 اليوم في مصر للشراء: 1931.5 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 12 اليوم في مصر للبيع: 1940 جنيه.

سعر الذهب عيار 9

سجل سعر الذهب عيار 9 اليوم في مصر للشراء: 1448.5 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 9 اليوم في مصر للبيع: 1455 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر للشراء: 27040 جنيهًا.

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر للبيع: 27160 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • سوريا: مقتل ١٤ شخصا وإصابة العشرات في غارات جوية إسرائيلية على مناطق عدة في حماة
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني
  • دون ذكر تفاصيل.. ذا ناشيونال: تعاون بين بريطانيا والشرطة الليبية لمكافحة تهريب البشر
  • بريطانيا تتوقع انتقاماً إيرانياً لاغتيال هنية
  • اعتقال أمريكي بعد قتله 81 حيوانًا في جوف الليل
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية