تحدثت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن أوجه التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هذا العام، موضحة أنه سيكون في العديد من الأنشطة منها المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وأضافت «مرسي» في مؤتمر صحفي خلال زيارتها للعلمين الجديدة، والمُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية به أكثر من 80 عارضا، وبه مشروعات خاصة بوزارة التضامن وصندوق مكافحة الإدمان وبنك ناصر، مؤكدة أنه جرى الاتفاق مع الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي على توسيع القاعدة لعدد أكبر من العارضين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

«العامة للمرافق»: المشروع القومي للتنمية البشرية يستند لمخرجات الحوار الوطني

أكّد المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للخدمات، أنَّ إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية لتحقيق رؤية مصر 2030، ويدعم تنفيذ برنامج الحكومة الجديد للتنمية المستدامة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

مخرجات الحوار الوطني

وأشار هشام فؤاد في تصريحات صحفية له إلى أنَّ المشروع يستند إلى مخرجات الحوار الوطني، ويسعى لتحسين حياة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية، من خلال التركيز على محاور رئيسية تشمل الصحة والتعليم وجودة الخدمات التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المصريين.

وأوضح رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة أنَّ المشروع يهدف إلى تطوير الأنشطة والخدمات المتنوعة، مما سيعود بالنفع على جميع الفئات العمرية من الولادة وحتى ما بعد 65 عامًا، كما أن المشروع يشمل نظامًا صحيًا شاملاً، وتحسين جودة التعليم، وتوفير فرص عمل تلبي طموحات الشباب وتعزز التنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى تحقيق الحماية والعدالة الاجتماعية.

تعزيز الوعي الوطني

ودعا جميع المؤسسات إلى التعاون لتحقيق أهداف المشروع، مشيرًا إلى أنَّ المبادرات الوطنية والمشروعات القومية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أسهمت في تعزيز الوعي الوطني والتفاعل المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر
  • مايا مرسي تكشف دور وزارة التضامن في دعم ذوي الهمم تعليميا
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • استعدادات مديريات «التضامن» لمبادرة بداية جديدة.. خطط وزيارات ميدانية
  • «العامة للمرافق»: المشروع القومي للتنمية البشرية يستند لمخرجات الحوار الوطني
  • المشروع القومي لرياضة الرواد يواصل نشاطه بمركز شباب السلام
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • «القومي لحقوق الإنسان»: مبادرة إيد واحدة تعزز الاستقرار الاجتماعي
  • «التضامن»: التوسع في برامج الحماية الاجتماعية ومراجعة مناهج الطفولة المبكرة