قال الفنان كمال أبو رية، أن مسلسل "سوق العصر"، من أجمل الأعمال التي قدمتها، فهو من المسلسلات التي أجري عنها دراسات نقدية كثيرا في مصر أو خارج مصر مثل المغرب ودول الخليج.

 

تصريحات كمال أبو رية


وتابع كمال أبو رية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"المسلسل كان في غاية الأهمية والعمق لدرجة أنه لفت أنظار النقاد وقدمت شخصية بها عدة إنفعالات والمشاهد التي كانت تجمعني مع أحمد عبد العزيز كانت ممتعة للغاية والمسلسل لاقى على نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحتى وقتنا الحالي".


وأشار كمال أبو رية، إلى أنه صفع الفنانة غادة عبد الرازق على وجهها، والمشهد كان حقيقي دون أن يكون إرتجاليًا أو مكتوب في النص، معقبًا:"القلم كان جامد أوي أوي والتصوير أتوقف لمدة يومين.. وأعتذرت لـ غادة عبدالرازق وقولتلها مكانش قصدي والقلم ده المفروض ميكونش حقيقي.. بس أنا أستشعرت الموقف وأندمجت فيه والقلم ده كان مشهور أوي في المسلسل".


وأختتم الفنان كمال أبو رية، حديثه أن الوسط الفني يعيش أزمة الكتابة في السيناريوهات والكتاب قديمًا كانوا يكتبون أعمال فنية عن مجتمعهم وهناك مخرجون متميزون ولديهم بصمة.

 

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كمال ابو رية الفنان كمال ابو رية برنامج تفاصيل کمال أبو ریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»

تستعد الفنانة هنا الزاهد، لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» عبر منصة WATCH IT الرقمية خلال الفترة المقبلة، والذي يعد ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

أحداث مسلسل إقامة جبرية

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

هنا الزاهد مسلسل إقامة جبرية

في وقت سابق، انتهى المخرج أحمد سمير فرج، مؤخرا، من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل تمهيدا لعرضه، ويتكون مسلسل «إقامة جبرية» من 10 حلقات، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة.

اقرأ أيضاً«آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)

بعد ظهورهما في مقطع فيديو مثير للجدل.. حقيقة زواج تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد تصدم جمهور «صاحبة السعادة» بأسرار خطيرة عن أبيها وقصة حب مع تامر حسني «فيديو»

مقالات مشابهة

  • 11 قتيلا إثر فيضانات ضربت جنوب غربي المغرب.. وسيول جارفة غرب الجزائر (شاهد)
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل الخطة المشتركة للسلام التي سيطرحها أولمرت والقدوة
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • غادة عبد الرازق تلعب دور تحية كاريوكا في رمضان 2025
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة