تنطلق أيام 15 و16 و17 أغسطس الجاري، على مسرح «يو آرينا» عرض مسرحية «التلفزيون»، بطولة الفنان إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة، بالتعاون بين مهرجان العلمين وموسم الرياض، وهيئة الترفيه السعودية.

تفاصيل مشاركة إيمي سمير غانم فى مسرحية التلفزيون

وأوضحت الفنانة إيمي سمير غانم، في تصريحات تلفزيونية، أن مشاركتها في مسرحية التلفزيون تعد خطوة مهمة لها، من أجل عودتها للتمثيل، بعد غياب 5 سنوات، منذ الأزمات التي لحقت بها، ووفاة والديها، وبعدها فترة الحمل والولادة ورعاية ابنها فادي، مشيرة إلى أنها تحمست لتكرار طلبه في العودة لجمهورها وممارسة حياتها الفنية، وهو ما شعرت به فور وقوفها على خشبة المسرح، خلال العرض الأول للمسرحية في موسم الرياض.

وأوضحت الفنانة إيمي سمير غانم، أنها تشارك في مسرحية التلفزيون، وتجسد خلالها شخصية زوجة الفنان حسن الرداد، ويجدان عن طريق الصدفة تلفزيون جرى إرساله لهما عن طريق الطرد، ويكون بمثابة السحر الذي يغير حياتهما رأسا على عقب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة إیمی سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • شاهد بالفيديو .. أغرب عمارة عرضها مترين وارتفاعها 16 دور في مصر
  • فنانة تركية: عملت في تزيين الموتى قبل اتجاهي للتمثيل
  • داليا البحيري تشيد بمسرحية حاجة تخوف للمخرج خالد جلال
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • فيضانات عارمة بغرب إفريقيا تتسبب في مقتل ونزوح آلاف الأشخاص
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»