حرص الفنان مصطفى شعبان على تقديم واجب العزاء لأسر المنتجين الأربعة في مسجد الشرطة، الذين رحلوا عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

 مصطفي شعبان تفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

المنتجين الأربعة

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

 

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

المنتجين الأربعة

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

بكاء ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة انهيار إسلام جمال في عزاء المنتجين الأربعة أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟ عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز| تفاصيل مرضه وقصة وفاته عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شعبان الفنان مصطفى شعبان عزاء المنتجين الأربعة المنتجين الأربعة وفاة المنتجين الأربعة عزاء المنتجین الأربعة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي

استبعد حسام حسن مدرب منتخب مصر، لاعبين من قائمة الفراعنة لمواجهة كاب فيردي التي تقام اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

قام حسام حسن، باستبعاد حمزة علاء حارس مرمى الأهلي، بالإضافة إلى محمد الشامي، مهاجم نادي المصري من قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة كاب  فيردي، وذلك بعد وجود 12 لاعبًا على دكة البدلاء.

عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025 تشكيل المغرب الرسمي ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

تنطلق صافرة مباراة مصر وكاب فيردي، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد القاهرة الدوري.

مقالات مشابهة

  • وسط حضور النجوم.. طارق وأحمد الجنايني يلتقيان عزاء والدهما
  • حسام حسن: طرح اسمي للعب في الزمالك شرف كبير
  • هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • لقبها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي