كشف الفنان عمرو رمزي تفاصيل مشاركته في مسلسل «الكبير أوي»، الذي عُرض خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي، موضحًا أن الفنان أحمد مكي ومجموعة الفنانين المشاركين في هذا العمل من جيله، وأن العمل معهم كان ممتعًا: «بدأنا العمل الفني معًا، وأعمالهم خلال الفترة الماضية تطورت بشكل كبير على المستوى الفني».

حلقة واحدة فقط

أوضح «رمزي» خلال لقائه مع الإعلامية لبى عسل، ببرنامج حد النجوم المذاع عبر قناة الحياة، اليوم الأحد، أنّ مشاركته في المسلسل كانت حلقة واحدة فقط، لكن بعد المونتاج أصبحت حلقتين، مردفًا: «كانت تجربة مميزة أن تعمل مع شخص قريب منك وتشاركه في العمل الفني».

إفيه في المسلسل الكبير أوي

تابع :«جه في بالنا وإحنا قاعدين مع بعض أن نعمل إفيه في مسلسل الكبير أوي، دخلنا البرنامجين في بعض في الحلقة، كانت الحلقة ممتعة، وخلقت كوميديا غير متوقعة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان عمرو رمزي حد النجوم العلمين الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تراجعت مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  3443 جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • “بيت العنكبوت”.. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • "بيت العنكبوت".. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • مجلس الاتحاد يعتمد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة بابا فاسيليو
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • ابنة ممدوح عبد العليم في أولى برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟
  • الأسطورة.. صحفي بلغاري كانت فلسطين قضيته الشخصية (بورتريه)
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"