كشف محمد جبران، وزير العمل، آخر تطورات ملف عمال التراحيل، مشيرا إلى أنه تم إجراء حصر لعمال التراحيل المتواجدين في الميادين المختلفة.

عاجل| تصريح مهم لوزير العمل بشأن العمالة المؤقتة المنظمات الأهلية الفلسطينية: انخفاض عدد شاحنات المساعدة إلى غزة 60% عمال التراحيل

وأشار جبران، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنهم يبحثون عن الآلية المناسبة لادراجهم في الاستحقاقات المختلفة، ويكون لهم غطاء تأميني، ويتم تخصيص أماكن للانتظار تليق بهم.

 

وأوضح محمد جبران، وزير العمل، أنه متبقي حصر عمالة التراحيل في نحو 4 مناطق، والرئيس السيسي مهتم جدا بهم، وسيكون لهم مظلة حماية اجتماعية وتأمينية قريبا جدا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمال التراحيل حضرة المواطن محمد جبران

إقرأ أيضاً:

الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر

مرتبات شهر سبتمبر2024| في بشرى سارة قدمتها الحكومة المصرية، أعلنت الحكومة عن نبأ يخص مرتبات الموظفين في الشهر الجاري .في بشرى سارة قدمتها الحكومة المصرية، أعلنت الحكومة عن نبأ يخص مرتبات الموظفين في الشهر الجاري.

سبتمبر2024 الحدث الأهم فى العلمين أسعار الذهب في مصر اليوم 8 سبتمبر

و كشفت عن تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لملايين الموظفين بدلا من يوم 25 سبتمبر.

وكانت وزارة المالية في بيان سابق عن تبكير موعد صرف المرتبات للشهر الجاري لمدة 5 أيام، حيث أن  مدة تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر هي 4 أيام بدلا عن يوم 26 سبتمبر.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر فأعلنت وزارة المالية عن الموعد حيث يجري تبكير موعد مرتبات شهر سبتمبر 2024 للعاملين في الدولة، إذ ويتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للموظفين بالقطاع الحكومي في 66 وزارة وهيئة حكومية بداية من يوم 22 سبتمبر 2024، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام.

كما كشفت  وزارة المالية في بيان سابق عن موعد صرف مرتبات سبتمبر الجاري واليذ يبدأ من يوم الأحد  22 من الشهر، وتستمر خلال أيام 22 و23و 24 و25 و26 سبتمبر، على أن يتم صرف المتأخرات خلال أيام 8، 9، 10 سبتمبر، ففي 22 سبتمبر يتم صرفه في «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

 

أما  يوم 23 سبتمبر للموظفينفيتم صرفالراتب  في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات»، على أن يتم صرف مرتبات سبتمبر 2024، للمتخلفين عن المواعيد المحددة وفقًا لكل وزارة يكون في أيام: «24-25-26» من الشهر ذاته.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • وزير العمل: نحتاج تأسيس نظام توجيه مهني شامل لمواكبة التنوع بسوق العمل
  • وزير العمل يقدم عددا من التوصيات إلى «بريكس»: تنمية رأس المال البشري أولوية
  • وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم
  • الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر
  • وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري لـ«مجموعة بريكس» في روسيا
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • بشرى سارة من وزير التعليم بشأن مسابقة تعيين المعلمين
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب