يمانيون/ الحديدة شهدت مديرية القناوص بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، مسيرا للدفعة الأولى من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الخامسة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.

وفي المسير رفع المشاركون وقوامهم 70 متدربا من قرية دير بشيبش عزلة كشارب الغربي، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني .. مؤكدين جهوزيتهم لمعركة التحرير ونصرة الشعب الفلسطيني والاقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الإسرائيلي الغاصب زائل على أيدي المقاومة في المنطقة برمتها وفي مقدمتها المقاومة الفلسطينية، وأنه لا رجعة عن خيارات المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

وجددوا العهد بالمضي في موقف الجهاد في سبيل الله، والوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين، ودعمهم بالرجال والمال وكل الوسائل المتاحة.

#الحديدة#الدورات المفتوحةً#اليمن#طوفان الأقصى

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية

الجديد برس:

نشر الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مقطع فيديو بعنوان “من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس”، يظهر فيه شعار “أنصار الله” مرسوماً على أنقاض مبانٍ مدمرة في غزة.

الفيديو تضمن مشاهد من داخل غزة، حيث يظهر رسام فلسطيني يرسم العلمين اليمني والفلسطيني، مرفقاً بعبارات مثل “أيها اليمن العزيز، من غزة الصمود لك سلام الرجال”.

كما عبّر الفيديو عن الامتنان للقوات المسلحة اليمنية التابعة لحكومة صنعاء على دعمها وإسنادها للمقاومة الفلسطينية.

وتضمن الفيديو أيضاً تصريحات لقائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، يؤكد فيها دعم وإسناد غزة بمختلف أنواع الأسلحة.

كما عرضت المشاهد إشادة المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، بموقف اليمن، قائلاً: “إلى شعب الأحرار في اليمن الحر الشجاع، من سبقت أفعالهم أقوالهم، وأثبتوا للجميع أنهم أنصار الله والإسلام والجهاد وفلسطين”.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/سرايا-القدس-تنشر-فاصل-بعنوان-من-غزة-إلى-صنعاء…-مقاومة-حتى-القدس.mp4

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر “الكرامة” أحد أبطال طوفان الأقصى
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية جحانة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • 66 ساحة في الحديدة تكتظ بمسيرات “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”