بوابة الوفد:
2024-09-09@14:14:56 GMT

انهيار إسلام جمال في عزاء المنتجين الأربعة

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

حرص النجم إسلام جمال على تقديم واجب العزاء لأسر المنتجين الأربعة في مسجد الشرطة، الذين رحلوا عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

 إسلام جمال إسلام جمالتفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 إسلام جمال

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

 

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

 

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

 

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟ عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز| تفاصيل مرضه وقصة وفاته عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسلام جمال عزاء المنتجين الأربعة وفاة المنتجين الأربعة المنتجين الأربعة المنتجین الأربعة

إقرأ أيضاً:

كمال مولى يهنىء الرئيس تبون بعهدة رئاسية جديدة 

عقب الإعلان عن النتائج الأولية المؤقتة للإنتخابات الرئاسية هنأ كمال مولى رئيس المجلس التجديد الإقتصادي الجزائري الرئيس عبد المجيد تبون بفوزه بعهدة رئاسية جديدة.

وفي بيان لذات المجلس أكد ان الرئيس تبون أعطى دفعة جديدة لتنمية الإقتصاد  خلال عهدته الاولى  والتي تجلت من خلال معدل نمو 4.6 بالمائة وكذا إرتفاع في قمة الصادرات خارج قطاع  المحروقات مع إرتفاع في عدد المشايع الإستثمارية.

كماعبر المجلس  عن قناعته من أن العهدة الجديدة للرئيس تبون ستفتح آفاقا إقتصادية جديدة من شأنها تعزيز الإنجازات الاولى وتطوير أخرى في قطاعات جديدة.

هذا واكد المجلس إلتزامه لاعمل من أجل الجزائر قوية إقتصاديا.

مقالات مشابهة

  • العدوان يحرم طلاب غزة من الدراسة.. وتحذير من توقف مستشفى كمال عدوان
  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • كمال مولى يهنىء الرئيس تبون بعهدة رئاسية جديدة 
  • الأبناء الأربعة والمعيشة الصعبة
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • ناجلسمان: بكيت على «الأربعة الكبار»!
  • حكم رد الشبكة والهدايا حال فسخ الخطبة.. اعرف آراء المذاهب الأربعة
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)