متابعة بتجــرد: يواصل النجم محمد منير، نشاطه الفني، بداية من الثلاثاء المقبل، بعد تحسن حالته الصحية، وتعافيه من حالة الإرهاق التي عانى منها، وخضع بسببها للفحص بأحد المستشفيات.

ويستعد محمد منير لمواصلة تصوير كليب أغنية “الذوق العالي”، التي يقدمها بمشاركة النجم تامر حسني، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

ويبدأ محمد منير، نهاية الأسبوع الحالي بمشاركة قائد فرقته الموسيقية الموسيقار فتحي سلامة، وضع اللمسات النهائية على الرؤية الفنية الجديدة التي يقدم بها أغنياته في الحفل الذي سيحييه في نادي سموحة بالإسكندرية يوم 22 أغسطس.

وتضم فرقة النجم محمد منير، كل من هشام جلال “كيبورد”، وعازف الدرامز حازم عبدالقادر، ونور عاشور “ساكسفون”، واندريا سيجون “باص جيتار”، ومعتز “ليد جيتار”، وطارق رؤوف “ترومبيت”، وأشرف سعدان، ومحمد زتونة، وأحمد رزة، ورضا حنكش “إيقاعات”، وأحمد محمود أبا اليزيد، ونوران عطا الله “كورال”، ونادر محمد “المدير الفني للفرقة”.

الحفل سيقام تحت عنوان “ليلة الكينج”، وتتراوح أسعار التذاكر بين: 300، و600، و1000، و2500 جنيه.

وروج محمد منير للحفل عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: “مستني كل جمهوري الغالي في إسكندرية هنقضي ليله مختلفة وهنغني أغاني جديدة مع مزيكا جديدة في ليلة من ليالي إسكندرية الحبيبة”.

الجدير ذكره أن محمد منير، عاد لمنزله منذ أيام، عقب نقله إلى المستشفى بعد شعوره بإرهاق، وهبوط في الضغط، أثناء مشاركته في تصوير كليب الأغنية التي يقدمها بمشاركة النجم تامر حسني، حسب تأكيد مصدر مقرب من الكينج في تصريحات صحفية، والذي قال “الحمد لله.. الفحوصات كلها سليمة، ومنير زي الفل”.

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد منیر

إقرأ أيضاً:

محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد

علق المخرج محمد سامي على منشور حديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقدمًا شكره للفنان تامر حسني على الدعم الكبير الذي منحه له في بداية مسيرته الفنية.

 

وقال محمد سامي خلال لقائة في برنامج "ET بالعربي": "خلال تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولاد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه".

 

 

رد الفنان تامر حسني على تصريحات محمد سامي عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو لمحمد سامي عبر خاصية "الستوري".

 

وقال تامر حسني علي صفحته: "يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق".

 

 

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخري، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وغيرهم، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

مقالات مشابهة

  • محمد عبد اللطيف: وزير تعليم برؤية عصرية
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • حمدان بن محمد: برؤية محمد بن راشد انطلقت الرحلة الأولى لمترو دبي
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • مي كساب تنشر صورا جديدة من كواليس كليب «قطة»