أبدى مهاجم المنتخب الأرجنتيني الأولمبي لوكاس بلتران، استياؤه من أحداث مواجهة فرنسا، في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أولمبياد باريس 2024.. السويدية سارة تحرز ذهبية ٥٠ متر حرة سيدات

وأكد بلتران أن لاعبي المنتخب الفرنسي الأولمبي وصفوا زملاؤه بالعنصريين، بعدما نجحوا في التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وكانت مباراة فرنسا والأرجنتين قد شهدت شجارا بالأيدي، مما جعل هناك حالة من الاحتقان بين لاعبي المنتخبان.

وتحدث بلتران في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية، حيث قال: "بالتأكيد، احتفلوا بالهدف أمام وجوهنا، فقد أهانونا ووصفونا بالعنصريين، لكن لماذا يقولون لي ذلك، أنا لست هكذا".

وأكمل: "وجدت أنه من الغريب أن يحتفلوا أمام عائلاتنا في نهاية المباراة، وهذه ليست الطريقة الصحيحة أبدًا".

وأتم بلتران تصريحاته: "بالتأكيد، ليس لدي أي مشكلة مع الفرنسيين، ولم تكن لدي مشكلة قط، أدعوهم إلى الأرجنتين حتى يتمكنوا من رؤية أننا لسنا عنصريين، ونحن لطفاء مع الجميع، وهذه التسمية العنصرية في غير مكانها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأرجنتيني بلتران المنتخب الأرجنتيني الأولمبي فرنسا دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

إقرأ أيضاً:

اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أقرت لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا، بخطئها في قراراها السابق، إيقاف لاعبي المنتخب اليمني للناشئين عمر أنور وعلي دليو ثلاث مباريات.

وتقرر إلغاء الإيقاف المؤقت بعدما تبين في الفحص الثاني الذي أجري يوم السبت 7 سبتمبر أن اللاعبين مؤهلين للمشاركة وذلك استنادا إلى المادة (80) من اللائحة، وفق مذكرة رسمية للاتحاد اليمني.

ويعتبر قرار إلغاء العقوبة اعترافاً صريحاً بأن لجنة الانضباط ارتكبت خطأ بحق منتخب اليمن.

ومساء السبت، أصدر اتحاد غرب آسيا قرارا جديداً بتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تحت 17 عاما لنصف نهائي البطولة المقامة في الأردن حاليا وإقصاء منتخب اليمن بعد تأهله الجمعة كأفضل منتخب ثاني بعد فوز العراق على الأردن 2/1.

وأصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني.

وكان الأحمر الصغير قد خسر اللقاء الثاني أمام السعودية بثلاثية مقابل هدف، بعد أن كان قد فاز في المباراة الافتتاحية أمام عمان بثلاثة مقابل هدفين.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن أنه يحتفظ بحق الرد على التجاوزات التي حدثت في حق لاعبي المنتخب في البطولة، كما تقدم باعتراض على مخالفة لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على إجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي وفق بروتوكول متبع ومعتمد، ورفض إجراء الفحوصات بالأشعة السينية التي تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة، والتي ترتب عليها حرمان اللاعبين من المشاركة في مباراة منتخبنا أمام نظيره السعودي، كما طالب بإعادة المباراة مع السعودية التي انتهت بنتيجة 3-1 للسعودية.

مقالات مشابهة

  • بسبب مبابي.. رونالدو يصدم بنزيمة بهذا التصريح
  • قمتان للمتعة.. الأرجنتين أمام كولومبيا وباراغواي تستضيف البرازيل
  • مانشيني يراجع أداء لاعبي الأخضر بعد التعادل مع إندونيسيا.. فيديو
  • ديشامب ينتظر «أفضل أداء» من مبابي
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024