شكا أحد العائدين إلى أحضان ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، سوء المعاملة التي يتعرض لها منذ عودته والمضايقات التي يشهدها بشكل يومي حتى مما يسمى مكتب العائدين التابع للميليشيات. 

أحمد محمد بنه، الذي عاد بشكل مفاجئ إلى صنعاء في أكتوبر 2023م، أكد على حسابه في منصة إكس أنه "طفح الكيل" من المضايقات التي يتعرض لها ممن أسماهم "المتحوثين والمتعنقلين" في المسيرة، وهو المشروع الذي تزعم الميليشيات الحوثية أنها تنفذه.

 

وبنه زعم أنه عاد إلى صنعاء للمشاركة في الدفاع عن مظلومية أطفال ونساء غزة وأنه كان يتوقع أن يتعرض للمتاعب، وقال إنه منذ عودته تعرض للمضايقات ومحاولات الإيقاع به، مشيراً إلى أن هذه المضايقات وصلت إلى حد تصريح القيادي الحوثي أبو هاشم المروني رئيس مكتب العائدين وأحمد سلطان القدسي بشكل واضح أنه غير مرحب فيه بينهم.

وبرغم أنه جدد زعمه بعدم ندمه على العودة إلى صنعاء، إلا أنه ناشد من وصفهم بـ"أحرار اليمن" بإنقاذه من "المذلة والهيانة" التي يتعرض لها.

ومنذ عودته إلى صنعاء، تحدثت كثير المصادر عن تعرض بنه للإعتداءات اللفظية والجسدية، وصلت إلى حد تعرضه للصفع من القيادي الحوثي يحيى المداني في ميدان السبعين بصنعاء أمام المشاركين في المسيرات المساندة لغزة.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: إلى صنعاء

إقرأ أيضاً:

كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو

ماجد محمد

أصيب ريكاردو كالافيوري، نجم أرسنال ومنتخب إيطاليا، بطريقة غريبة في مواجهة منتخب بلاده لنظيره فرنسا، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، في دوري الأمم الأوروبية، التي انتهت بفوز إيطاليا 3-1.

وكشفت التقارير الصحفية أن المدافع الذي انضم إلى أرسنال مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، تسبب في قلق مدرب “الغانرز”، ميكيل أرتيتا، بعد أن تعرض لإصابة قوية في الكاحل نتيجة سقوط عثمان ديمبلي عليه بعد تدخل من باستوني.

ولم يكن النجم الإيطالي، مشتركًا في الكرة مع ديمبلي من الأساس، ولكن نجم فرنسا تعرض للعرقلة، فارتطم بقوة بقدم كالافيوري، الذي سقط على الأرض متألمًا من شدة الإصابة الغربية، فيما لعب كالافيوري ما يزيد على ساعة في اللقاء قبل أن يضطر لإكمال المباراة بعد الحادث، وشوهد اللاعب في حالة ألم شديد في أثناء جلوسه على الأرض.

ويعتقد الطاقم الطبي لمنتخب إيطاليا أن إصابة ريكاردو كالافيوري ليست خطرة، بينما قال سباليتي، مدرب إيطاليا: “نحن بحاجة إلى تقييم حالة ريكاردو، ولكن مع طاقمنا الطبي، لدينا فرصة جيدة لعودته إلينا في المباراة القادمة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_3dzuOBNN4nMuJIpf_720p.mp4

مقالات مشابهة

  • إجراء أول دراسة مسحيّة شاملة عن مناطق العودة واحتياجات العائدين في اليمن
  • الكشف عن ”المفاجآت البرية” التي هدد بها عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير.. وملامح ”الزلزال الحوثي” تتجلى بالجنوب
  • السوداني يشكو من عمليات تشويه لملف مكافحة الفساد
  • شاهد .. فتاتان تتسولان بأحد شوارع صنعاء بعد مقتل اخوانهن في صفوف الحوثي (فيديو)
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • الحوثي: تمكّنا من إسقاط طائرة أمريكية إم كيو 9 شمال شرقي صنعاء
  • مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • بعد عودته من زيارة الفريق محمود الصبيحي .. قوات الانتقالي تعتقل نجل شيخ ورجل أعمال بارز بالصبيحة في لحج
  • جمهورية الدومينيكان.. وجهة سياحية في أحضان الطبيعة