أعلن الفنان أمير شاهين عن تأجيل عقد قران شقيقه محمود، حدادا على رحيل المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

 

وقال أمير شاهين: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها لظروف خارجة عن إرادتنا".

 أمير شاهين

على صعيد آخر، نشرت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "نظرا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا.

 

وكان محمود شاهين أعلن عن موعد عقد قرانه الذي حدد له يوم 4 أغسطس، لكنه قام بتأجيله نظرا للحادث.

 إلهام شاهين تفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

 

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 أمير شاهين 

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

 

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

 

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

 

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز| تفاصيل مرضه وقصة وفاته عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير شاهين الفنان أمير شاهين وفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي محمود كمال فتحي إسماعيل تامر فتحي محمود کمال أمیر شاهین عقد قران

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا
  • بحضور خالد الجندي ولمياء عبدالحميد.. الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بعقد قران كريمته