أعلنت أڤيڤا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية التي تقود التحول الرقمي والاستدامة، عن إمكانات محدثة ونماذج تجارية جديدة لبرنامج InTouch Unlimited HMI/SCADA الحاصل على الجوائز. وبفضل الميزات الجديدة والنماذج التجارية المحسنة والتسعير، سيكون بوسع المستخدمين النهائيين والشركات المصنعة للمعدات الأصلية والمختصين في تكامل النظم تطوير تطبيقات HMI/SCADA وتوسيع نطاقها من الحافة إلى السحابة بمزيد من السهولة، إلى جانب القدرة على دمج التحليلات في منصة CONNECT - منصة الذكاء الصناعي من أڤيڤا.



تعمل تقنية InTouch Unlimited من أڤيڤا على تمكين القائمين على تكامل الأنظمة ودعمهم من خلال المجموعة الأكثر شمولاً من تقنيات HMI/SCADA. فهي تمتاز بكونها حزمة شاملة متاحة إما عبر نماذج دائمة أو نماذج اشتراك مع عدد غير محدود من الإشارات والعملاء وإمكانات التوسع. تتميز حزمة InTouch Unlimited كذلك بقدرة شمولية على تأريخ العمليات وإعداد التقارير، مما يمكن المستخدمين من جمع البيانات من الحافة ومن العديد من المصانع والأنظمة التي تمتد عبر المؤسسة. تتوفر أدوات التطوير الحديثة الآن مجانًا وتتضمن قوالب معدة مسبقًا لتسريع إنتاجية التصميم، بالإضافة إلى تدفق عمل مبسط لتطوير العلامات والتطبيقات بالاستفادة من البروتوكولات القياسية الصناعية مثل OPC-UA وMQTT.

ويمكن للمستخدمين والعاملين في تكامل النظم تطوير ونشر تطبيقات HMI/SCADA والتوسع فيها بسهولة باستخدام InTouch Unlimited. وباعتباره أحد مكونات مجموعة برامج Operations Control من أڤيڤا، يستطيع InTouch Unlimited الاستفادة من البنية السحابية الهجينة لدمج ميزات الذكاء الاصطناعي بسهولة مثل الجودة التنبؤية والإنتاجية وكفاءة الطاقة في تطبيقات HMI/SCADA التقليدية. ومن خلال الدمج بين كل من Operations Control  وCONNECT من أڤيڤا ، يمكن للمطورين دمج بيانات العمليات من خطوط الإنتاج والمصانع وسلاسل القيمة المختلفة بشكل يوفر رؤية مركزية للعمليات ويسمح للنظام بالتوسع ومواكبة نمو الأعمال دون الحاجة إلى إعادة تطوير التطبيق.
 

 قال دوج وارين، نائب الرئيس الأول لأعمال الرصد والتحكم لدى أڤيڤا: "ما تزال InTouch الرائدة في مجال الابتكار في برمجيات HMI/SCADA منذ ظهور تلك التقنية قبل أكثر من ثلاثة عقود. وتلتزم أڤيڤا بتقديم المنتجات التي تجعل من السهل تقييم مجموعة برامجنا وتطوير حلول مخصصة وتوسيع نطاقها لتلبية احتياجات الأعمال المتزايدة.  وتتيح InTouch Unlimited قيمة غير مسبوقة لشركائنا في مجال تكامل النظم، بينما يجعل هذا العرض الجديد، إلى جانب تركيزنا على التمكين التقني عبر ملتقى Heroes HQ ومحتواه التدريب الفريد، اختيار منتجات HMI/SCADA خيارًا سهلًا للغاية.  

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تطلق قوافل شاملة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

أطلقت جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، قافلة طبية لقرية المرابعين والقرى المجاورة بمركز كفر الشيخ، وقافلة بيطرية لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك في إطار إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وفق تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ لتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كل الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية، ويأتي هذا المشروع انعكاسا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل كنتاج للعمل الجماعي المشترك من كل وزارات وجهات الدولة، وجاءت القافلة سلسلة لامتداد القوافل التي تطلقها جامعة كفر الشيخ في القرى على مستوى المحافظة.

شارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات «الطب البشري، وطب الفم والأسنان، والطب البيطري، والتمريض»؛ إذ جرى الكشف الطبي على عدد كبير من المواطنين في مختلف التخصصات الطبية التي شملت «الباطنة، والعيون والرمد، والأنف والأذن والحنجرة، والنساء والتوليد، والجلدية والتناسلية، والنفسية والعصبية، والأطفال، والجراحة العامة، وجراحة العظام، وجراحة المسالك البولية، وجراحة المخ والأعصاب».

إطلاق القوافل الطبية للمدن والقرى الأكثر احتياجا

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، استمرار الجامعة في إطلاق القوافل الطبية للمدن والقرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أنّ القافلة ضمت مجموعة من أعضاء هيئة التدريس يُمثلون التخصصات المختلفة من كوادر متميزة من كليات «الطب البشري، وطب الفم والأسنان، والطب البيطري، والتمريض».

وشدّد «دسوقي» على أهمية القوافل البيطرية العلاجية التي تطلقها جامعة كفر الشيخ والتي تسهم في تنمية الثروة الحيوانية، وزيادة إنتاج اللحوم الحمراء والألبان، وتوفير غذاء صحي وآمن للمواطنين.

تقديم العلاج بالمجان

وأشاد «دسوقي»، بأهمية الدور التوعوي ودور جامعة كفر الشيخ في خدمة القرى والمناطق الأكثر احتياجا لتوعية الموطنين، موجها باستمرار إطلاق القوافل الطبية والبيطرية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجا بجميع أنحاء محافظة كفر الشيخ بهدف إجراء الكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان.

ومن جانبها، أشارت الدكتور أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أنّ القافلة الشاملة اليوم شهدت إقبالا كبيرا من الأهالي، وتم تحويل بعض الحالات إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعي لعمل التحاليل والأشعة اللازمة لتشخيص حالتهم، وتم إجراء الكشف الطبي على عدد كبير من أبناء قرية المرابعين بمركز كفر الشيخ ليبلغ العدد الإجمالي للحالات التي تم إجراء الكشف الطبي عليها 1169 حالة على يد نُخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات ضمن مبادرة حياة كريمة، كما جرى صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.

توقيع الكشف المجاني على الماشية والدواجن

وأوضحت أنّ القافلة البيطرية ضمت فرق علاجية في مختلف التخصصات الإكلينيكية «الجراحة البيطرية - الولادة وأمراض نقص الخصوبة - الأمراض الباطنة والأمراض المعدية - أمراض الدواجن»، وجرى توقيع الكشف المجاني وصرف العلاج وعمل العمليات اللازمة لـ600 حالة دواجن، و55 حالة جراحة، و120 حالة تناسليات، و150 حالة باطنة.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • “الأمن السيبراني” تطلق النسخة الثانية من برنامج “بناء القدرات للقضاة بمجال الأمن السيبراني”
  • «طرق دبي» تطلق مبادرة الابتعاث الاكاديمي لـ 15 طالباً من مواليد 9/9/2009
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق أقساماً جديدة
  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قوافل شاملة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب
  • محافظة القاهرة تطلق بازار مشغولات في مجال الحرف 15 سبتمبر
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من بالونات النفايات نحو كوريا الجنوبية
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من بالونات النفايات باتجاه الجنوب