سواليف:
2024-09-09@14:14:38 GMT

جاهة الاعلامي بلال نهار المشاقبة.. صور

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

 توجهت جاهة كريمة من عشيرة المشاقبة الى عشيرة العليمات لطلب يد ابنتهم للأعلامي بلال نهار ابو ذويب المشاقبة

وتحدث باسم اهل العريس مدير اوقاف المفرق د. سعود المشاقبة فيما رد على الجاهة الكريمة الباشا والوزير السابق عبد الله سعد ابو عليم
وتم عقد قرآنهم بحضور جمع كبير من اهل العروسين والمفرق والاصدقاء والاحبة الاعلاميين وكبارالتجار في محافظة المفرق متمنيين لهم حياة سعيدة وعقبال الفرحة الكبرى

.

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

عشيرة ماهر الجازي: العملية “رد فعل طبيعي” على “الجرائم” في غزة

سبتمبر 9, 2024آخر تحديث: سبتمبر 9, 2024

المستقلة/- أكدت قبيلة الحويطات في الأردن، التي ينتمي لها منفذ الهجوم في معبر اللنبي، أن ماهر الجازي لا تربطه صلة بأي حزب أو تيار في الأردن أو خارجه، مشيرة إلى أنه “أفنى زهرة شبابه في القوات المسلحة”.

ولفتت القبيلة في بيان أصدرته،اليوم الاثنين، الى أن العملية كانت “رد فعل طبيعي” على الحملة العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، على حد وصفها.

وقال البيان: “الشهيد البطل ماهر “أبو قدر” كما يعرفه الجميع إنسان محب لبلده ووطنه دمث الأخلاق نقي السريرة لا تربطه أي صلة مع أي حزب أو تيار داخل الوطن وخارجه وليس لديه أي انتماءات سياسية أو حزبية.. بل هو الجندي المخلص لوطنه وقيادته حيث أفنى زهرة شبابه في القوات المسلحة الباسلة جنديا من جنود الوطن المخلصين”.

وتابع: “إن ما قام به ابننا هو ردة فعل طبيعية لإنسان غيور على دينه ووطنه وعروبته تجاه الجرائم المتواصلة التي يقوم بها المحتل الغاصب ضد أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة ما يجري في غزة من قتل وتشريد وإبادة”، حسب تعبيرها.

وأضافت العشيرة بالقول: “وإن دم ابننا الشهيد ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني ولن يكون شهيدنا هو آخر الشهداء وليعلم الجميع بأن قبيلة الحويطات وعلى مر التاريخ كانت ولا تزال السد المنيع الحاضرة بصف الوطن وقيادته مدافعة عنه مناصرة لقضايا أمتينا العربية والإسلامية شأنها شأن كافة قبائل وعشائر الأردن الحبيب”.

وتابعت القبيلة: “إن ما حصل على معبر الكرامة هو نتيجة الأعمال الشيطانية والمجازر التي يقوم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وحكومته الحالية تجاه أنباء فلسطين كافة وغزة تحديدا والتي لا يقبلها إنسان ولا يتصورها عقل وإن المسؤولية الكاملة لما حدث تقع على عاتق نتنياهو وهو المسؤول الأول والأخير عما جرى”.

وخُتم البيان بالقول: “وفي الختام نسأل الله الرحمة والمغفرة للشهيد البطل وأن يديم الأردن آمنا مستقرا مطمئنا”.

وكان ماهر الجازي قد نفذ عملية إطلاق نار عند معبر اللنبي بين الأردن والضفة الغربية ما أدى لمقتل ثلاثة إسرائيليين قبل أن يُقتل الجازي نفسه.

مقالات مشابهة

  • بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الحكومة عن جلسة مجلس الوزراء غدا.. هذا ما جاء فيه
  • عشيرة الحويطات تستقبل المعزين باستشهاد ماهر الجازي (شاهد)
  • عشيرة ماهر الجازي: العملية “رد فعل طبيعي” على “الجرائم” في غزة
  • عشيرة ماهر الجازي في بيان: ابننا كان من جنود الوطن.. والعملية رد فعل طبيعي على الجرائم في غزة
  • بعد التحقيق معه... ماذا قرّر القاضي بلال حلاوي بشأن رياض سلامة؟
  • تراجع الاهتمام الاعلامي بلبنان
  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • المرتضى خلال نهار علمي لاطباء اسنان الشمال: التفاعل النقابي العلمي صحي وضروري
  • أمطار رعدية غزيرة بداية من منتصف نهار اليوم على 37 ولاية
  • براهيمي يقترب من مزاملة بلعيد في سانت تروند