استغاث سكان قرية طوخ دلكة  التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، من تضررهم من انتشار أكوام القمامة والحيوانات النافقة، التي تعرضهم للأوبئة والأمراض بمدخل الجمعيه الزراعية .

قال المواطن ريمون وصفي، في استغاثته لخدمة شكاوى "بين الناس" بموقع "صدى البلد": "نعاني من تراكم تلال القمامة ووجود الحيوانات النافقة يهدد حياتنا، وتؤدي إلى انتشار الأمراض بصفة مستمرة، وكلما تمت إزالتها تتراكم مجددا، إضافة إلى انتشار الحيوانات الضالة ما يعرضنا إلى الخطر طوال الوقت".

وأَضاف: "حياتنا تحولت إلى جحيم وأصبحت الأمراض والأوبئة تحاصرنا بسبب انتشار القمامة التى ملأت الشارع والروائح الكريهة الناتجة عنها، فضلا عن إضرام النيران بها، ما ينتج عنه ارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة التي تسبب الحساسية والربو  للسكان، مع العلم أننا ندفع رسوم نظافة باستمرار".

وناشد الأهالي، عبر "صدى البلد"، المسئولين، التدخل لإزالة مخالفات القمامة والحيوانات النافقة لإنقاذ أهل المنطقة من الأمراض التي تصيبهم بسبب هذه القمامة.

أقرأ أيضا

تصبنا بالأمراض.. سكان منشية السادات بالشرقية يستغيثون من قطعه أرض تحولت لمقلب للقمامة.. صور

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منّا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولًا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

1000031201 1000031200

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمعية الزراعية انتشار الامراض

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، برئاسة المهندس محمد نجيب رئيس الشركة والعضو المنتدب، قطع المياه غدا في عدد من قرى المحافظة، وذلك ضمن برنامج غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المياه خلال شهر يوليو الجاري.

مواعيد قطع المياه في المنوفية غدا 

وأشارت الشركة إلى قطع المياه غدا لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، وذلك في 11 قرية موزعة على 7 مراكز مختلفة، مناشدة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية والمخابز بتوفير احتياجاتها من المياه لحين عودة الخدمة.

أماكن قطع المياه في المنوفية 

وبحسب الشركة، تتمثل أماكن قطع المياه غدا في محافظة المنوفية فيما يلي:  

مركز تلا.. كفر ربيع - صفط جدام 

مركز بركة السبع.. هورين   

مركز قويسنا.. شرانيس - عرب الرمل - العجايزة 

مركز أشمون: مجريا 

مركز الشهداء: بشتامي 

مركز الباجور: القرنين - فيشا الكبرى

مركز منوف: برهيم.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • «الأونروا»: أطنان النفايات ومياه الصرف تحاصر خيام النازحين وسط غزة
  • أونروا: أطنان من النفايات تُحاصر خيام النازحين وسط قطاع غزة
  • "أونروا": أطنان النفايات تحاصر خيام النازحين وسط قطاع غزة
  • الأونروا: كارثة صحية تهدد وسط قطاع غزة جراء تراكم أطنان من النفايات
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • «الإرشاد الزراعي»: التدابير الوقائية داخل المزارع تحد من انتشار الأمراض الوبائية