بوابة الوفد:
2024-09-09@14:10:44 GMT

سامسونج تعلن عن ترقيات كبيرة لهاتف Galaxy S25

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تعمل سامسونج على Samsung Galaxy S25؛ وهذا متوقع نظرًا لإطلاق جيل جديد من الهواتف الرائدة كل عام. والمثير للدهشة هو مدى سرعة قرار سامسونج بتأكيد وجود الجهاز القادم. لقد فعلت ذلك في أحدث مكالمة أرباح، مؤكدة ليس فقط وجود سلسلة S25، ولكن أيضًا بعض المواصفات.

قال نائب رئيس Samsung MX دانييل أروجو: "لذا، فيما يتعلق بسؤالك الثاني، قمنا باستمرار بترقية الأجهزة في سلسلة S الخاصة بنا لتقديم تجارب رائدة في الصناعة للعملاء، وسنستمر في تحسين التجارب الرئيسية بالإضافة إلى ترقية الأجهزة حتى نتمكن من تقديم أداء عالي".

"بالنسبة لمواصفات الكاميرا والشاشة على وجه الخصوص، حيث كنا رائدين، سيحتوي S25 عند الإطلاق على ترقيات من الدرجة الأولى. "ونحن نعد أيضًا أفضل نقاط الوصول والذاكرة في الصناعة لتعزيز أداء الذكاء الاصطناعي وتقديم تجربة متميزة بشكل عام،"


من المتوقع أن يحتوي أي هاتف رائد على معالج من الطراز الأول ومواصفات كاميرا وشاشة رائدة في الصناعة، لذا مرة أخرى، هذا ليس مفاجأة تمامًا، لكنه يؤكد بعض الشائعات المبكرة حول S25.

تشير جميع الدلائل إلى أن S25 Ultra هو الجهاز الذي يتحدث عنه Arujo. عندما تحدثنا عن تقنية الكاميرا الخاصة بشركة Samsung في وقت سابق، بدا من المرجح أن يأتي S25 Ultra بكاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل.
تحت الغطاء، نتوقع أن يحتوي S25 Ultra على أحدث وأفضل شريحة Snapdragon 8 Gen 4 مع وحدة المعالجة المركزية Oryon من Qualcomm. في حين لم يتم الإعلان رسميًا عن Gen 4، فمن المتوقع الكشف عنه في Snapdragon Summit 2024 في أكتوبر. وفي الوقت نفسه، قد يحتوي Galaxy S25 و S25 Plus على معالج Exynos 2500 3nm الداخلي من Samsung، والذي ذكرته Samsung أيضًا في مكالمة الأرباح قبل أشهر من إطلاقه المتوقع.

بصرف النظر عن ذلك، ذكرت Samsung أيضًا أنها تواصل التحرك بأقصى سرعة في مجال الذكاء الاصطناعي. تخطط الشركة للاستحواذ على Oxford Semantic Technologies، وهي شركة ذكاء اصطناعي مقرها المملكة المتحدة تعمل على الرسوم البيانية المعرفية، وهو أمر حيوي على ما يبدو لصناعة الذكاء الاصطناعي.

من المثير للاهتمام أن سامسونج اختارت الكشف عن أوراقها في وقت مبكر جدًا بشأن Galaxy S25، لكنها لم تكشف حقًا عن أي شيء لم نشك فيه بالفعل. توقع الحصول على مزيد من المعلومات الملموسة حول مواصفات Galaxy S25 مع تقدمنا ​​​​في العام. من المرجح أن تنتشر الكثير من التسريبات بعد أن يصبح Snapdragon 8 Gen 4 رسميًا في أكتوبر.


بعد حدث Galaxy Unpacked مباشرة، أطلقت سامسونج الجيل التالي من الهواتف القابلة للطي مع هاتفي جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6. هذه الهواتف القابلة للطي الجديدة مزودة بأحدث شريحة كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الثالث والكثير من ذاكرة الوصول العشوائي، ولديها أنظمة كاميرا قوية، وتأتي بمجموعة متنوعة من الألوان. ولكن في عامها السادس من قيادة سوق الهواتف القابلة للطي، يبدو أن سامسونج تفقد بعض الزخم. 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين"لهما معلومات جنائية".

اقرأ أيضاً: 5 مشاهد نسجت تفاصيل جلسة القصاص لروح الرضيعة جانيت

القبض على مُدير ورشة لتصنيع السلاح في أسوان القبض على تاجري سلاح في المنيا

جاء ذلك لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما(5) وقائع سرقة وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية". 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً ببراءة مُتهمٍ بالإتجار في المخدرات في البساتين.

وكانت النيابة العامة قج أسندت للمُتهم محمد.ع أنه بتاريخ 19 يوليو 2023 بدائرة قسم البساتين في محافظة القاهرة أحرز جوهراً مُخدراً (الترامادول) بقصد الإتجار في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

كما أسندت له أيضاً أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً (مطواة قرن غزال). 

وذكرت الحيثيات أن المحكمة أحاطت بواقعات الدعوى وظروفها وأنها لا تطمئن إلى صحة الاتهام القائم فيها، ذلك أنه من المقرر أنه يكفي أن يتشكك القاضي الجنائي في صحة إسناد التهمة إلى المتهم كي يقضي ببراءته.

ذلك أن الأحكام الجنائية الصادرة بالإدانة يتعين أن تُبنى على الجزم واليقين وليس مجرد الظن والتخمين.

وتابعت المحكمة شرح حيثيات الحُكم :"حيث أن الرواية التي سطرها ضابط الواقعة بمحضره وأدلى بها بتحقيقات النيابة العامة لا تطمئن المحكمة إلى صدقها ومصداقيتها".

وأضافت :"من دواعي عدم الاطمئنان أنه ليس من المُتصور عقلاً ومنطقاً أن يقوم المُتهم بالإتجار في المواد المخدرة بالطريق العام جهاراً وعلى مرآي ومسمع من المارة في مواجه ضابط الواقعة انتظاراً  للقبض عليه وتقديمه للعدالة مع عمله بخطورة هذا النشاط والعقوبة المغلظة له وكأنها دعوة للضابط للقبض عليه".

وأكمل :"الأمر يُثير الشك في عقيدة المحكمة حول صحة الواقعة، وتستشف منه أن للواقعة صورة أخرى".

مقالات مشابهة

  • سامسونج تطرح Galaxy Book4 Edge و Book5 Pro 360
  • السلطات تعلن مصرع 4 أشخاص وفقدان 14 آخرين وخسائر مادية كبيرة في فيضانات طاطا
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • آبل تكشف عن هاتف آيفون الجديد المدعم برقائق Arm للذكاء الاصطناعي.. 9 أيلول
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة
  • هاتف سامسونج النحيف القابل للطي سيدعم القلم الضوئي.. تفاصيل
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • «قبل ما تشتري».. سعر و مميزات وعيوب هاتف Oppo Reno 11 5G
  • مفاجأة قوية.. تلفون شاومي 15 ألترا سيأتي بكاميرا خارقة بدقة 200 ميجابكسل
  • بالأسماء.. حركة ترقيات هيئة قضايا الدولة