كتب- حسن مرسي:

كشف محمد عبد المقصود، والد الشاب مالك، سباح نادي دريم الذي تعرض لاعتداء وحشي من قبل مجموعة من البلطجية في مدينة السادس من أكتوبر، عن تفاصيل وملابسات الحادثة التي جرت لابنه الأحد الماضي.

وأوضح عبد المقصود خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامجها "صالة التحرير" على شاشة قناة صدى البلد، أن الحادث وقع بعد انتهاء تدريب السباحة الخاص بمالك في نادي دريم بـ 6 أكتوبر، حيث أخبر مسؤولون النادي الأسرة بأن ثمة حادث اعتداء قد وقع على مالك وأنه نقل إلى مستشفى دار الفؤاد أثر قطع في أصابعه.

وأشار الأب إلى أن حالة ابنه ما زالت غير مستقرة ومن المرجح أن يستغرق تعافيها أشهر طويلة نظرًا لخطورة الإصابات التي لحقت به.

وأكمل عبد المقصود أن الأشعة والفحوصات الطبية لم تحدد بعد مستوى الخطورة التي وصلت إليه حالة مالك، مشيرًا إلى أن الاعتداءات الجسدية التي تعرض لها تسببت في إصابته بجروح بالغة في رأسه وكتفه وبتر ثلاثة أصابع من يده اليمنى، علاوة على كسر في عظم الركبة.

وأفاد والد مالك بأن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين ابنه ومجموعة من الفتية أمام بوابة نادي دريم، والذين قاموا بالتنمر عليه وشتم والدته وشقيقاته بعبارات جارحة، وعلى إثر ذلك تحول النزاع إلى عنف واعتداء جسدي استخدموا خلاله سلاحًا أبيض (سنجة) وقاموا بضربه بطريقة وحشية.

وأكد عبد المقصود أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على أحد المشاركين في جريمة الاعتداء على ابنه، بينما يجري البحث حاليا عن باقي الجناة لتقديمهم للعدالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انهيار عقار الساحل إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مالك محمد فاتن عبد المعبود عبد المقصود

إقرأ أيضاً:

«الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل

أعرب المطرب المقنع توليت عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائه من استعانة نادي بيراميدز بصورته في أحد الإعلانات الخاصة به خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أطلقه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك توليت إعلان نادي بيراميدز عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مين إداكوا الحق بالكلام ده، هاخد إجراءات قانونية ضدكم لو الحاجات دي متمسحتش، الأهلي فوق الجميع».

توليت انتقال عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز

يشار إلى أن نادي بيراميدز شهد صفقة جديدة بانتقال لاعب النادي الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو للاعب عبد الرحمن مجدي وعلق عليه: «حبيبي ده أنا أيقونه زي القناة ̶ا̶ل̶أ̶و̶ل̶ى̶ الرابعة».

واختتم: «عـبـد الـرحـمـن مـجـدي في بيراميدز».

من هو عبد الرحمن مجدي لاعب بيراميدز الجديد؟

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

اقرأ أيضاً«راجعة بحاجة كويسة».. نادية النجدي تعلن عن عودتها للفن قريبًا (فيديو)

«هدى» الأم المثالية بالإسكندرية لـ«الأسبوع»: توليت رعاية إخوتي وأبناء شقيقتي.. ونفسي أحج بيت الله

«المطرب الخفي».. توليت الأعلى استماعا على سبوتفاي (صورة)

مقالات مشابهة

  • والد الجازي: ابني ليس أغلى من أطفال غزة.. وقريبه يكشف تفاصيل جديدة (شاهد)
  • "بابا أنا قتلت مراتي".. مكالمة تفضح جريمة إنهاء حياة "نيرة" بملاية السرير
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. يروي تفاصيل 90 يوما عاشها داخل القطاع (فيديوهات)
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1