تفاجيء جمهور الفنان محمد فؤاد بإصابته بمرض العصب السابع، وهو حالة صحية نادرة، قد تؤثر على حركة الوجه والتعبير، ليكشف بعد ذلك أنه بسبب الجاكيت التي أطلق عليه جمهوره بأنه "شؤم" عليه وهو السبب في إصابته.

 

محمد فؤاد من حفل زفاف نجلهمحمد فؤاد يبيع الجاكيت الخاص به للتخلص من الحسد

بعد حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد ظهر وهو مصاب بالعصب السابع، والذي نتج عنه ضعف مفاجئ في عضلات الوجه مما أصبح النصف الأيمن يبدو مرتخيًا، موضحًا في تصريح له أنه أُصيب بالحسد، قائلًا: " بعد فرح عبد الرحمن ابني، إنتو عرفتوا إني تعبان.

. اللي حصل إن يوم الفرح حد حسدني وقاللي على الجاكت بتاعي إنه حلو وقعد يتأمل فيه، وبعد كده على طول وشي اتلوح".

 

وبلغ سعر الجاكيت 2400 دولار، أي ما يعادل 115 ألف جنيه، من توقيع دار الأزياء العالمية Gucci، مما أثار الجدل بين متابعيه على السوشيال ميديا.

 

محمد فؤاد وإصابته بالعصب السابع

وأعلن محمد فؤاد أنه سوف يقوم ببيع الجاكيت ويتبرع بسعره، قائلًا: "عشان كده أنا قلقان من الجاكت ده، وإن شاء الله هبيعه بسعر كويس وهتبرع بالفلوس لصالح مستشفى 57357"، ثم أضاف مطمئنًا جمهوره: "أنا الحمد لله كويس".

 

محمد فؤادمحمد فؤاد يوجه نصيحة لجمهوره

ووجه الفنان محمد فؤاد نصيحة لجمهوره خلال وقوفه على المسرح في حفل "كاسيت 90"، طالبًا بتوجيه أبنائهم للاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية الراقية، مثل أعمال عبد الحليم حافظ وعمرو دياب، محذرًا من تأثير الأغاني الهابطة التي تُقدَّم في بعض المهرجانات. وعلق قائلاً: "سمعوهم عبد الحليم حافظ وعمرو دياب، بلاش بتاع نمبر وان، مفيش حاجة اسمها نمبر وان، الله بس هو اللي واحد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد المطرب محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد ازمة محمد فؤاد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

حكاية تسجيل فؤاد المهندس فوازير مخصوصة لمذيعة فى الراديو بدون مقابل

حلت بالأمس ذكرى ميلاد الفنان “فؤاد المهندس”، احتفالاً بمرور 100 عام على ميلاده حكت الإعلامية “سناء منصور”  فى برنامجها “السفيرة عزيزة” عن موقف لا تنساه جمعها مع الراحل.

فوازير مخصوصة لسناء منصور من فؤاد المهندس :

 قالت سناء منصور خلال برنامجها "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc : "أستاذ فؤاد المهندس كلمته من مونت كارلو كنت مذيعة في راديو مونت كارلو، وقلت له إني عايزاه يعملي فوازير رمضان 30 حلقة، أنزل مصر أسجلها ونذيعها في شهر رمضان في مونت كارلو، سألته طلباتك إيه؟ قالي مليش طلبات تيجي وأسجلك".

وتابعت سناء منصور: "30 حلقة فوازير كتبها الأستاذ نبيل عصمت، وسجلنا بلا أي طلب أو مقابل أو أي شيء".

وأكملت سناء منصور: "قعدت 5 أيام في القاهرة علشان نسجل، وتعبت وقلت له أستاذ فؤاد أنا عيانة مش قادرة أنزل، كنت ساكنة في مصر الجديدة وهو في الزمالك، قالي ولا يهمك أنا هجيلك، كان بيجي يقعد 3 أو 4 ساعات ومعانا أستاذ نبيل عصمت ويسجل الفوازير".

واختتمت سناء منصور حكايتها: "كان إنسان غاية في الرقي والجمال والعظمة، ولن أنسى له في حياتي الخدمة الإعلامية دي، راجل كان بيساندني ويقف في ضهري لأني مصرية زيي زيه".

ولد الفنان الراحل فؤاد المهندس، عام 1924. يُعَدّ واحدًا من أبرز الفنانين في تاريخ السينما والمسرح العربي، وقد اشتهر بتقديم أعمال فنية هامة وتفرد بأسلوب كوميدي مميز. تميزت أعماله بجمعها بين الإفيهات والمضمون الجيد، مما جعلها تظل خالدة في ذاكرة الجمهور حتى اليوم.

شكل ثنائيا مميزا مع الفنانة القديرة شويكار خلال زواجهما وبعد الانفصال، ويعدان من أشهر الثنائيات الكوميدية في السينما والمسرح العربي، والتقيا للمرة الأولى في مسرحية السكرتير الفني.

ومن أبرز أعماله البيه البواب، طرح عام 1987، وشارك فيها الفنان احمد زكى البطولة، وجسد فيه واحدة من أبرز شخصياته عبر دور الموظف الكبير الذى يصطدم بصعوبة الحياة بعد المعاش، ليعمل مع البواب ويصبح مساعداً له.

عائلة زيزى من أبرز الأفلام فى ذاكرة السينما المصرية،  والتي امتازت بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من أحمد رمزى لـ سعاد حسنى وفؤاد المهندس، ممن ميزوا العمل بصورة كبيرة.

الراجل ده حيجنني عام 1967 قدم فؤاد المهندس  مع الفنانة شويكار فيلمهما الشهير، وجسد فيه دور عطية الرجل الطيب المسالم أكثر من اللازم، وتشكو زوجته من ضعف شخصيته، وأمام هذا السلوك المتكرر، تهجر أمينة البيت ولا يعرف أخبارها هى وابنتهما وتمر السنوات، ويقرر عطية أن يبحث عن فرصة في السينما فيتعرف على المنتج الجشع ويعرف أنه ينوي استغلال امرأة ثرية كي تنتج له الفيلم، ويعرف عطية أن هذه المرأة ليست سوى زوجته.

 

 

مقالات مشابهة

  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • حكاية تسجيل فؤاد المهندس فوازير مخصوصة لمذيعة فى الراديو بدون مقابل
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • حادثة مؤسفة في ضهر العين... هكذا خسر محمد حياته
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟