بتجرد:
2024-09-09@14:08:28 GMT

عادل إمام يعلّق على تجسيد شخصيته في مسرحية

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

عادل إمام يعلّق على تجسيد شخصيته في مسرحية

متابعة بتجــرد: أشاد الزعيم عادل إمام، بتجسيد شخصيته في العرض المسرحي “نوستالجيا 90/80” التابع لوزارة الثقافة المصرية.

وكشف عن ذلك الممثل محمود عزازي، الذي تقمّص شخصيته، إذ قال إنه أعجب به كثيراً وأعاد رؤية فيديو كواليس التحضير للعمل أكثر من مرة.

ونشر عزازي عبر “فايسبوك” صورة جمعته بمصفف الشعر الخاص بالزعيم، منذ فترة السبعينات وحتى الوقت الحالي، حيث نقل إليه رسالته قائلاً إن أحفاد الزعيم، شاهدوا فيديو الكواليس على مواقع التواصل، وحرصوا على معرفة رأيه في تقمّص عزازي، شخصيته، فأثنى عليه وأكد لهم أنه يذكّره بنفسه في مرحلة الشباب.

أسعدت هذه الرسالة، الممثل الشاب الذي لا يزال يحلم بمقابلة عادل إمام، حسبما قال في تصريحات سابقة لـ”النهار العربي”، وحرص عدد كبير من متابعيه على تهنئته بإشادة الزعيم به، مؤكدين أنها ستكون الشهادة الأهم في موهبته الفنية خلال تاريخه الفني.

وكان عزازي، قد شارك متابعيه بمقطع فيديو عبر “فايسبوك” كشف فيه عن كواليس استعداده لتجسيد شخصية الزعيم، في العرض المسرحي الذي يهدف إلى استعراض أهم أعمال نجوم فترة السبعينات والثمانينات ووقع الاختيار عليه لتولي هذه المهمة التي كانت تحدياً بالنسبة إليه، إذ أجمع كثيرون على صعوبة تقليد نجم الكوميديا في الوطن العربي.

من ناحية أخرى، كان الزعيم، قد كُرّم بجائزة استثنائية تحمل اسم “جائزة زعيم الفن العربي”، في حفل Joy Awards 20 الماضي، وتسلمها نجلاه رامي ومحمد، وبعث برسالة صوتية وجه من خلالها التحية لجمهوره، بقوله: “بحبكم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة”.

وفي حفل عيد ميلاده في الثامن عشر من أيار (مايو) هذا العام عاد للظهور عبر شاشات السينما، إذ تعاقدت الفنانة إسعاد يونس، منتجة آخر أفلامه “زهايمر” على إعادة عرضه بإحدى سينمات الخليج، وذلك احتفالاً بذكرى عيد ميلاده.

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"

قالت الفنانة أنوشكا، إن الزعيم عادل إمام، لم ينفعل على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.

أنوشكا: عادل إمام يغضب للغاية عندما يتأخر الفنان عن موعده


وتحدثت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال ولكن هو مش بيحب أن حد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو أو مش محضر مشهده".


وأشارت أنوشكا، إلى أن الزعيم عادل إمام يكون هادئ لو كان هناك أحد من "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد نسى مشهده، بسبب الرهبة لديهم الذي تجعلهم في حالة إرتباك شديدة ولكنه يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكنه ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن".

نبذة عن أنوشكا

 

أنوشكا، مطربة وممثلة بدأت رحلتها الفنية منذ نهاية الثمانينات وحفرت اسمها في قلوب المصريين بعشرات الأغاني والألبومات الناجحة في التسعينات ومطلع الألفينات، كما مثلت مصر في عدة مهرجانات عالمية وتوجت بالجائزة الذهبية في مهرجان الفرانكفوني بباريس، بينما عملت في مسيرتها التمثيلية مع كبار النجوم مثل عادل إمام ويحيي الفخراني وسناء جميل، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل "جراند اوتيل" وآخر أفلامها "وش في وش"
 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء