متابعة بتجــرد: تعاقد الممثل محمد إمام، رسمياً على تقديم مسلسل جديد في الموسم الرمضاني المقبل، بعنوان “حمزة”، يخوض من خلاله تجربة الدراما الصعيدية، ويجدّد التعاون مع المؤلف محمد صلاح العزب، الذي كتب له قصة ثلاثة من أشهر أعماله الدرامية هي: “هوجان”، “دلع بنات”، و”النمر”.

وأوضح العزب، في تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، أن قصة المسلسل مختلفة عمّا تمّ تقديمه في الأعمال الصعيدية، حيث ستكون مليئة بالأحداث المشوقة، وستجذب حبكتها الدرامية الجمهور لمتابعتها.

كما أعرب عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد إمام، إذ أكّد أنه من الممثلين الموهوبين، الذين يهتمون بأدقّ التفاصيل، ويقدّمون الشخصية بشكل محترف للجمهور، ما يساعد في نجاح القصة، كاشفاً عن أنّ التحضيرات مستمرة.

وبادل إمام، العزب، الشعور نفسه، إذ أكّد عبر “إنستغرام” سعادته بتكرار التعاون معه، واصفاً إياه بالموهوب، كما كشف عن أنه سيتعاون في “حمزة” مع المخرج حسين المنباوي، للمرّة الأولى على صعيد الدراما، بعدما قدّما معاً العديد من المشاريع السينمائية.

ويُشار إلى أنّ إمام، قدّم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “كوبرا” (15 حلقة)، وشاركه في البطولة كل من: مجدي كامل، علاء مرسي، هشام إسماعيل، دنيا ماهر، أوس أوس، محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، وإخراج أحمد شفيق.

ويُعرض له على صعيد السينما حالياً فيلم “اللعب مع العيال”، الذي يشاركه بطولته: أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، حجاج عبدالعظيم، ويزو، إخراج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-08-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها

كشفت الفنانة لبنى ونس عن اهم أعمالها التي تسببت في شهرتها الفترة الماضية، خلال حلقتها في برنامج صبرنا ونوليا، المُذاع على قناة TEN. 

لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها 

 

قالت لبني: دورى فيه كان قوى في جعفر العمدة والناس عرفتنى بسببه، وتوقعت نجاحه، وتابعت: محمد سامى كان السبب فى شهرتى، ومعرفة اسم لبنى ونس بين الجمهور، وذلك من خلال تقديمى لهذه الأعمال والأدوار المختلفة للجمهور معه.

أحدث أعمال لبنى ونس 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك لبنى ونس في مسلسل الغربان بطولة عمرو سعد، تجسد دور عالمة خلال أحداث العمل، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن حيث ينتقل عمرو خلال أحداثه لعام 1941 حقبة الحرب العالمية الثانية ومعركة رمل في العالمين، وتم تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم في روسيا وذلك قبل اندلاع الحرب بين روسيا وأوكرانيا. 

وأيضا تشارك في مسلسل العتاولة 2 بطولة أحمد السقا، بشخصية توحيدة والدة حنة، والعمل من بطوله الكثير من النجوم، تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي. 

آخر أعمال لبني ونس 

 

وكان آخر أعمال لبني ونس هو مشاركتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي عرض في دراما رمضان 2024، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، لبنى ونس، وطارق النهري، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي، مسرحية روبانزل والتي تدور احداثها حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

وأيضا مسلسل "جعفر العمدة " بطولة الفنان محمد رمضان، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، شارك في بطولة العمل بجانب الفنان محمد رمضان نخبة من النجوم أبرزهم: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، ومن إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • “مانشيني”: مواجهة “الأخضر” أمام الصين مختلفة.. واستغلال الفرص طريقنا للفوز
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • “سروج” صينية عمرها 400 عام في جناح جمعية الإمارات للخيول العربية بمعرض الصيد والفروسية
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • بحضور خالد الجندي ولمياء عبدالحميد.. الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بعقد قران كريمته