صحيفة صدى:
2024-09-09@14:13:57 GMT

الاتحاد يتعاقد مع حارس صربي

تاريخ النشر: 4th, August 2024 GMT

الاتحاد يتعاقد مع حارس صربي

ماجد محمد

أتم نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع حارس المرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش، قادماً من فريق ريال مايوركا الإسباني.

وسينضم الحارس الجديد لصفوف الاتحاد، بعقد يمتد لمدة أربعة أعوام، وستكون أولى مبارياته مع الاتحاد في المواجهة الودية التي سيخوضها الاتحاد ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي الأربعاء المقبل، قبل العودة للمملكة.

ومن المقرر أن تكون مبارياته الرسمية مع فريق الاتحاد بمواجهة الخلود، الصاعد حديثاً إلى دوري روشن، ضمن منافسات الجولة الأولى في الموسم الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد روشن نادي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

وفد نقابة المالكين زار الاسمر شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية

زار وفد من نقابة المالكين برئاسة باتريك رزق الله، رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر في مقر الاتحاد، "شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية"، كما اعلن في بيان

رزق الله
بداية تحدث النقيب رزق الله عن "معاناة المالكين القدامى في هذه الظروف المستمرة منذ ٤٠ عاما الى اليوم"، معلنا تمسكه بـ"نشر القانون الجديد للايجارات غير السكنية قبل الدخول في أي حوار، احتراما للمسار التشريعي الذي سلكه هذا القانون"، رافضا "أي اقتراح آخر يعمل عليه أي شخص قبل نشر القانون الجديد بمرتكزاته الأساسية: التحرير التدريجي، الزيادات التدريجية، ورفض ابتزاز المالكين بتعويضات الفدية المعروفة بالخلو والتي استوفاها المستأجر بأربعين سنة دفع فيها بدلات شبه رمزية، وبعضهم باع الخلو وتقاضى الأموال تحت عيون المالك".

واستغرب رزق الله "كيف يدفع ٨٧ ألف مستأجر جديد بدلات الإيجار وفق السعر الجديد، فيما لا يزال ٢٤ ألف مستأجر يدفعون وفق القديم، بما يضرب عامل التنافس بين المستأجرين أنفسهم"، وطالب الاتحاد العمالي العام بـ"الدفاع عن المالكين الذين أصبحوا كالعمال يعانون الفقر المدقع ويحتاجون إلى القانون الجديد لتقاضي زيادات عاجلة، ووقف سقف زمني لتحرير الإيجارات، التي يدفع فيها المستأجر بدلات رمزية فيما يبيع بالدولار ويجني الأرباح ومنهم شركات كبرى ومصارف".

الاسمر
من جهته رحب الأسمر بالوفد، متفهما "معاناة المالكين والظلم الواقع عليهم منذ عشرات السنين"، مؤكدا "ضرورة تصحيح هذا الواقع"، داعيا إلى "الحوار من جديد في لجنة الإدارة والعدل وخصوصا أن رئيسها النائب جورج عدوان يدرك تفاصيل هذا الموضوع، لتقريب وجهات النظر بين المالكين والمستأجرين"، معلنا استعداده "للتدخل في هذا الأمر وصولا إلى الحلول المطلوبة ولإزالة التشنّج بينهما". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • وفد نقابة المالكين زار الاسمر شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى لموسمين
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى موسمين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي
  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد